أغرب من الخيال.. جثمان شخص متوفي يتحرك داخل نعشه في مصر.. بالتفاصيل

أغرب من الخيال.. جثمان شخص متوفي يتحرك داخل نعشه في مصر.. بالتفاصيل
زعم عدد من المشيعين في جنازة في الشارع المصري بتحرك المتوفى في الكفن داخل النعش، أثناء صلاة الجنازة قبيل الدفن، و ذلك في واقعة غريبة شهدتها مدينة إدكو التابعة لمحافظة البحيرة في مصر.

وعن تفاصيل الواقعة، قال أحمد عطية الأشرم، ابن عم المتوفي: "المتوفي كان محجوزا في العناية المركزة في مستشفى إدكو، وكان يجري إشاعة مقطعية بعد تعرضه للمرض، وتبين أنه يعاني من جلطة في المخ، ووضع على التنفس الصناعي"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وأضاف" إن الحالة كانت متأخرة، وكان في غيبوبة تامة، لافتا إلى أنه في يوم الوفاة توقفت عضلة القلب، وحاول الطاقم الطبي التدخل وإنعاشها، وبالفعل اشتغلت، ولكن جسده كان متخشبا".

وتابع قائلا "بعدها تلقينا اتصالا يخبرنا بوفاته، و عند دفنه شعروا به يتحرك من ناحية بطنه، ولكن لا يوجد تنفس أو حركة من ناحية الوجه".

و واصل قائلًا: "على الفور عدنا به إلى المستشفى مرة أخرى والتي أكدت وفاته، وبعدها عُرض على طبيب خاص وأكد وفاته أيضا".

وذكر أن المتوفي يبلغ من العمر 43 عاما، وأتم قائلا "كنا نتمنى يطلع عايش".

وكانت محافظة البحيرة المصرية، قد شهدت أمس الاثنين، واقعة غريبة، خلال تشييع جنازة أحد المواطنين، بعدما خيل لأقاربه حدوث حركة داخل النعش، جعلتهم يظنون أن الميت لم يفارق الحياة.


 



وسادت حالة من الهرج في الجنازة، وتعالت الصرخات مطالبة بتحرير وجه المتوفى، وتوقفت مراسم الجنازة ليصطحبه أقاربه إلى المستشفى.

و قام أطباء مستشفى إدكو بإجراء الكشف الطبي على المتوفى بعد عودة المشيعين بجثمانه إلى المستشفى، وأكدوا أنه متوفيا وليس حيا كما خيل لمرافقيه.


 


التعليقات