وفد من الرقابة المالية والإدارية بوزارة التعليم يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة

وفد من الرقابة المالية والإدارية بوزارة التعليم يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً من الإدارة العامة للرقابة بوزارة التربية والتعليم العالي، وذلك في إطار جهود الإدارة للوقوف على سير العمل في المديريات كافة.

وضم الوفد مدير عام وحدة الرقابة الداخلية أ. أحمد سالم، ومدير الرقابة المالية أ. نائل الأي، ورئيس قسم الرقابة الإدارية أ. محمد أبو موسى، ورئيس قسم الرقابة أ. إيمان فياض، ورئيس شعبة المتابعة الإدارية أ. رنا الحرتاني، والمدقق الإداري أ. سامي حسان.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ. رياض أشرف حرز الله، ومدير دائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الرقابة بالمديرية أ. نعيم خضر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. حرز الله بالوفد، مشيداً بجهوده في متابعة سير العمل الإداري والمالي بالوزارة والمديريات كافة، لتحقيق أعلى درجة من النزاهة والشفافية.

وأكد أ. حرز الله، أن مديرية شمال غزة تحرص على سير العمل في كافة أقسامها وفق الأصول الإدارية والفنية المتبعة، واضعة مصلحة أبنائنا الطلبة فوق كل الاعتبارات، مشيداً في الوقت ذاته بجهود وزارة التربية والتعليم الرامية إلى تطوير الأداء المهني للمؤسسات التابعة لها من خلال توجيه المديريات ومتابعة أنشطتها وفعالياتها.

من ناحيته، أوضح أ. سالم أن هذه الزيارة والتي تستهدف جميع المؤسسات التابعة لوزارة التربية والتعليم، بهدف ضبط العمل من خلال التدقيق المالي والإداري للمديريات ولجميع الأقسام التابعة لها، والوقوف على الإشكاليات التي قد تواجهها، بما يحقق تطوير الأداء في العمل الإداري، ونقل الخبرات بين المديريات و توضيح بعض الأمور المتعلقة بطبيعة العمل.