ما حقيقة هروب وفاء عامر بعد دهسها لشاب بسيارتها؟

ما حقيقة هروب وفاء عامر بعد دهسها لشاب بسيارتها؟
خرجت الفنانة المصرية وفاء عامر عن صمتها، لتكشف عن تفاصيل جديدة عن شائعة تسبّبها في دهس شاب في الساحل الشمالي بسيارتها، وهربها من دون أن تساعده، وهو ما كانت قد نفته من قبل وأقامت دعوى قضائية ضد الصحافية التي روّجت للشائعة.

وقالت عامر: "شائعة قتلي لشاب وهروبي تريند واتركب"، وأضافت أنها كانت في الساحل الشمالي، وفوجئت بإصابة والد صديقتها، وذهبت على الفور إلى المستشفى لزيارته"، وفق (لها).

وتابعت" إنها فوجئت بتلك السيدة تنسج قصة الحادث من وحي خيالها، وتردّد أنها تعمل في مجال الصحافة والإعلام، مضيفة أنها تواصلت معها وسألتها بوضوح: "إنتي متأكدة من كلامك"، لتُفاجأ برد الأخيرة عليها بأسلوب غير لائق، مما دفعها لإغلاق الهاتف.

وكان شعبان سعيد، محامي وفاء عامر قد تقدّم ببلاغ للنائب العام، ضد المدعوة سارة فريد، مطالباً بالتحقيق معها، وإحالتها الى المحاكمة الجنائية العاجلة، بسبب نشر أخبار كاذبة بغرض الإساءة الى موكلته.

وقال سعيد في بلاغه: "إن الفنانة وفاء عامر فوجئت بالمشكو في حقها، التي ادّعت أنها صحافية، وتعمل في عدد من الفضائيات، فوجئت بها تنشر أخباراً كاذبة وملفّقة للتشهير بها والإساءة إليها".

وأضاف" إن المشكو في حقها، اختلقت أخباراً تدّعي فيها أن الفنانة وفاء عامر دهست أحد الأشخاص بسيارتها، وأنها هربت من المستشفى بمساعدة الحراس ومرافقيها، و قد شرح سعيد في بلاغه، أن المشكو في حقها، أشاعت أن أجهزة الدولة تجامل المشاهير، وتنحاز إليهم من دون اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، على خلاف الحقيقة.

التعليقات