ما آخر التطورات الصحية لحالة دلال عبد العزيز؟

ما آخر التطورات الصحية لحالة دلال عبد العزيز؟
كشفت مصادر طبية موثوقة أن حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الصحية باتت تستوجب وضعها بصورة دائمة على أجهزة الأوكسيجين، لمساعدتها على التنفس.

وأكدت المصادر أنها شُفيت من الإصابة بفيروس (كورونا)، لكنها لم تُشفَ من تبعاته التي أثرت في حالتها الصحية، لافتةً الى أن رئتها تحتاج للوقت لتعمل كما كانت عليه قبل الإصابة، وفق (لها).

و يُذكر أن خلال الأيام الماضية انتشرت شائعة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وأغضبت عائلتها، مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي في (فيس بوك)، ونفي الأخبار موجّهاً رسالة شديدة اللهجة الى مروجي الشائعات.

و قال فيها: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصياً، وتقريباً مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي، طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس وفي أي خبر".


 


التعليقات