عاجل

  • أور هيلير: قوة من يمام الخاصة ألقت القبض على الأسيرين بعد معلومات استخبارية من (شاباك)

  • القناة 13 الإسرائيلية: اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات في مدينة جنين

الديمقراطية تزور عائلة الشهيد القائد يوسف الوصيفي في الذكرى السابعة لاستشهاده

الديمقراطية تزور عائلة الشهيد القائد يوسف الوصيفي في الذكرى السابعة لاستشهاده
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية "قوات الشهيد عمر القاسم" بمحافظة غزة منزل عائلة الشهيد القائد يوسف الوصيفي مسؤول الإعلام العسكري، بحي الزيتون شرق مدينة غزة، بمناسبة الذكرى السابعة لاستشهاده.

واصطف العشرات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية قوات الشهيد عمر القاسم وحُملت صورة الشهيد يوسف الوصيفي بسواعد المقاتلين.

ورحبت عائلة الشهيد بالوفد الزائر الذي ضم عدداً من أعضاء اللجنة المركزية، عبد الحميد حمد مسؤول محافظة غزة، وسام زغبر مسؤول المكتب الصحفي للجبهة بالقطاع، وتامر عوض الله إلى جانب صف واسع من مسؤولي وكوادر محافظة غزة
وفروعها في الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري، معربة عن شكرها وامتنانها للجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري التي زارتهم في ذكرى استشهاد ابنهم والتي كانت وفيّة لدماء يوسف ورفاقه الشهداء.

ونقل حمد تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية الرفيق نايف حواتمة وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة لعائلة الشهيد يوسف، معبراً عن اعتزاز الجبهة بالرفيق يوسف الوصيفي كقائد ومسؤول للإعلام العسكري.

واستذكر حمد مناقب الشهيد يوسف الوصيفي في حمل السلاح وشجاعته في الميدان ومستعرضاً سيرته الذاتية ومواقفه البطولية في العمل الإعلامي العسكري وفي خدمة أبناء شعبه.

وأضاف" إن دماء الشهداء هي شعلة النضال التي تنير الطريق لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال".

وأوضح حمد بأن الشهيد يوسف تميز بدماثة أخلاقه وعمله الدؤوب وقدرته على تحمل المسؤوليات، لافتاً إلى أن الشهيد كان مدافعاً عن أبناء شعبه ومقداماً في مقاومة الاحتلال وفضح جرائمه إلى أن استشهد في غارة إسرائيلية شرق غزة بتاريخ 25 تموز/يوليو عام 2014 وهو في ميادين النضال المتقدمة يمارس عمله ودوره الوطني، وشيعته وأبنته الجبهة وجناحها العسكري حينذاك بمهرجان جماهيري حاشد.

وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد صورة للشهيد الوصيفي كهدية رمزية لعائلته.