رابطة علماء فلسطين تقوم بزيارة رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي

رابطة علماء فلسطين تقوم بزيارة رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
قامت رابطة علماء فلسطين ممثلة برئيسها أ. د. نسيم ياسين وعدد من أعضاء مجلس إدارتها، بزيارة رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة أ. عصام الدعاليس، وذلك اليوم الاثنين 26/7/2021 في مكتبه بمدينة غزة

واستعرض أ. د. نسيم ياسين رئيس الرابطة وأعضاء مجلس الإدارة أبرز إنجازات الرابطة وأنشطتها وفعالياتها، وأشاروا إلى الدور الكبير الذي تقوم به دائرة الإصلاح في الحفاظ على النسيج المجتمعي وما تقوم به من تخفيف عن كاهل المحاكم ومراكز الشرطة.

وتحدث الأخوة العلماء في العديد من المواضيع التي تطرأ في قطاع غزة، وبعض التجاوزات الفردية التي تحدث في بعض المطاعم والفنادق السياحية، معتبرين ذلك قد يخل بعادات وقيم شعبنا الفلسطيني المجاهد، ويؤثر على تماسكه ووحدته.

وأكدت الرابطة جهوزيتها التامة للتنسيق للعمل المشترك بينها وبين المؤسسات الحكومية لتعزيز القيم في مجتمعنا الفلسطيني.

بدوره رحب أ. عصام الدعاليس بأعضاء الوفد الزائر، وأكد لهم أن قطاع غزة من أكثر الأماكن أمناً وأخلاقاً، وفيه نسبة عالية جداً من حفظة كتاب الله، ومن الحاصلين على السند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ونوه أن الحكومة بغزة تلاحق وتتابع كل ما يحصل من تجاوزات فردية محدودة ومعدودة لتشويه سمعة قطاع غزة وشيطنته ونقل صورة مشوهة عنه.

وشدد على أن الحكومة ستضرب بقوة كل من يحاول المساس بقيم وأمن مجتمعنا ويحاول نشر الرذيلة وفرض أجندته الخاصة داخل القطاع، وتغيير الصورة الأخلاقية والاجتماعية والأمينة عن شعبنا في قطاع غزة، وقال: لا يمكن أن نتوقف عند أي مظهر من مظاهر الفساد بل سنتابعه ونلاحقه.

ثم توجه بالشكر الجزيل للعلماء والدعاة والخطباء ورجال الإصلاح وثمن عظيم الدور الذي يقوموا به من أجل الحفاظ على مجتمعنا الفلسطيني دينياً وأخلاقياً وفكرياً.

وفي نهاية اللقاء قدم العلماء درع تهنئة للأستاذ عصام الدعاليس على الثقة التي حظي بها ليكون رئيساً للجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة، وسألوا الله أن يوفقه ويسدد خطاه في حمل هذه الأمانة وخدمة شعبه ودينه ونصرة قضيته ومقدساته.