لهذا السبب.. فتاة تقتل والدها بعيار ناري وتفر بالهروب

لهذا السبب.. فتاة تقتل والدها بعيار ناري وتفر بالهروب
أقدمت فتاة شابة على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق والدها، حيث أقدمت في الساعة 2 فجر الأحد 25 يوليو الجاري، على سرقة السلاح الخاص بوالدها واستغلت نومه وأطلقت عليه الرصاص لقتله بسبب سوء معاملته لها وتشغيلها في مزرعة يملكها في منطقة النقب الجبلية شمال مدينة الخارجة. 

وعلى مدار 4 ساعات عمل متواصلة، نجح خلالها رجال البحث الجنائي بالوادي الجديد في الكشف عن تفاصيل الواقعة وضبط الجاني وسلاح الجريمة المستخدم، حيث تبين أن القاتل هي نجلة المزارع تبلغ من العمر 18 عامًا، وغير متزنة نفسيًا، وفق (اليوم السابع).

و في التفاصيل، فقد أحضرها والدها القتيل من محل إقامتها من منطقة " الزاوية" بمحافظة أسيوط، ولذلك لتقيم معه وتساعده في عمله الزراعي بالمزرعة، وتبين أن الدافع وراء القتل هو سوء معاملة المزارع لنجلته ورفضه نزولها وزيارتها لأسرتها بمنطقة "الزاوية" بأسيوط، بالإضافة إلى الإكراه البدني والعمل الشاق داخل المزرعة.

و استغلت الفتاة انتهاء يوم عمل لوالدها بعد إرهاق شديد له بسبب الأعمال الزراعية داخل مزرعته بمنطقة النقب شمال الخارجة، وبعد نوم والدها سرقت سلاحه الناري، و استغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره الساعة 2 فجر الأمس الأحد، وهو نائم أردته قتيلا على الفور، حيث إن الرصاصة تسبب في جرح نافذ في جسد والدها أودت بحياته.

وكان قد تلقى اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا أمس الاحد، يفيد بالعثور على قتيل بمنطقة النقب الحدودية.

و تبين العثور على "مجدي.م.ع" 45 عامًا، مقيم محافظة أسيوط، فجر أمس الأحد، مقتولًا بطلق ناري تسبب في جرح نافذ من الجهة اليسرى بمنطقة الظهر، وذلك في منطقة النقب الحدودية الجبلية بالطريق الواصل بين مركز الخارجة ومدينة أسيوط.

و جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالحادثة، وجرى ضبط الجاني وسلاح الجريمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات.

التعليقات