ما آخر التطورات الصحية لحالة ياسمين عبدالعزيز.. و متى ستخرج من المستشفى؟

ما آخر التطورات الصحية لحالة ياسمين عبدالعزيز.. و متى ستخرج من المستشفى؟
طمأن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهوره عن صحة شقيقته ياسمين، حيث كشف عن التطورات الأخيرة لحالتها، مؤكدا على أنها تتحسن وباتت قادرة على تناول الأكل والمشروبات وتتعافى من مرضها بسرعة، وخلال أيام ستكون في منزلها.
 
و وجه وائل رسالة قصيرة ردا على استفسارات متتالية من متابعيه حول حالة شقيقته، وكتب عبر حسابه الموثق بموقع (فيس بوك): ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا"، وفق (سيدتي).



وسبق أن رفض وائل عبد العزيز، حسم فرضية تعرض شقيقته لإهمال طبي أدي إلى الأزمة الصحية الأخيرة، مؤكدا أن جهات متخصصة تواصلت معه للتحقق من هذا الأمر، وهي وحدها المسئولة عن إبداء الرأي الفني، وقال إن ما يهمه هو استقرار حالة شقيقته وتماثلها للشفاء، وأكد مجددا أن كل الخلافات بينهما انتهت.

و أضاف وائل" نقدر نقول إن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما الفترة دي، والأطباء قالوا خلال أسبوع أو عشرة أيام بالكثير حتكون في بيتها، ولكنها لازم أوضح انها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، والزيارة لا زالت ممنوعة ولكن الحمد لله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وتابع توضيح الوضع الصحي لشقيقته" هي قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم، وإن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

ونفى وائل صحة تسريبات بعض الأطباء حول دخول شقيقته في حالة غيبوبة قائلا: "ياسمين مدخلتش في غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".


 


التعليقات