شاهدي: أجمل الحقائب من وحي الفنانات للسهرات المسائية

شاهدي: أجمل الحقائب من وحي الفنانات للسهرات المسائية
ظهرت معظم الفنانات بأفخم وأرقى الحقائب من أشهر الماركات العالمية في مختلف إطلالاتهن سواء الكاجوال أو الرسمية والكلاسيكية.

لذلك إليكِ أجمل موديلات حقائب مختلفة وبتصاميم جذابة من وحي النجمات العربيات، و طريقة تنسيقها من وحي الفنانات، وفق (سيدتي).

ياسمين صبري بحقيبة صغيرة باللون الأصفر



تُفضل الفنانة ياسمين صبري اعتماد الحقائب الجذابة ذات الألوان الزاهية الفاتحة لكي تضفي رونقاً خاصاً على إطلالتها، وفي هذه الإطلالة نسقت ياسمين صبري حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر مُصممة من جلد العجل.

وجاءت الحقيبة على شكل مربع بمقبضين من الجلد منسدل منهما حلقات دائرية بالمعدن المطلي بالفضة، واختارت ياسمين مع هذه الحقيبة الراقية فستاناً قصيراً باللون الأسود بياقة عريضة بدون أكمام وأزرار في منتصف الفستان باللون الأسود وجيوب أمامية ونسقت معهما حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود ومجوهرات فاخرة بالألماس والذهب الأبيض والوردي؛ لكي يتناسق مع هذه الإطلالة البراقة.

سيرين عبد النور بحقيبة يد كبيرة باللون الأسود



ظهرت إطلالة أنيقة للفنانة سيرين عبد النور حيث اعتمدت حقيبة يد كبيرة باللون الأسود من ماركة ديور Dior وصُممت على شكل مربع وجاءت بمقبضين صغيرين من الجلد وإطار عريض بارز وبجيب كبير واسع، وجاءت الحقيبة من الأسفل من المقعد بأزرار بارزة من المعدن لكي تستند عليها الحقيبة بالإضافة إلى شعار دار ديور بحرف D المصمم على وجه الحقيبة من الأمام.

ونسقت سيرين مع هذه الحقيبة الكبيرة تنورة طويلة مقلّمة باللونين الرمادي والأبيض وبليزر بدون أكمام باللون الرمادي الفاتح وثلاثة أزرار دائرية باللون الأسود وقميصاً باللون الرمادي ومزيناً بوردة لافتة، واختارت مع هذه الإطلالة حذاءً طويلاً باللون الأسود لكي يتناسق مع الحقيبة.

تمارا القباني بحقيبة جذابة باللون البُني


و من أكثر القطع الأساسية لدى تمارا القباني هي الحقائب؛ لذا فقد لفتتنا إطلالة لها حيث اختارت حقيبة كتف من الجلد باللون البُني من ماركة Celine وجاءت بقطعة إضافية من الجلد على الوجه الأمامي مع حزام طويل باللونين الأسود والبُني، وصُمم الإبزيم في المنتصف بأسلوب جذاب من الجلد العريض وقفل صغير بالمعدن المطلي بالفضة وهي حقيبة واسعة من الداخل مصممة من جيوب داخلية كبيرة.

ونسقت تمارا إطلالة رسمية كلاسيكية مع هذه الحقيبة بسروال جينز وقميص بأكمام منفوشة باللون الأبيض وبليزر بأكمام طويلة باللون الأسود مع أزرار مطلية بالذهب وحزام رفيع من الجلد اللامع باللون الأسود.

التعليقات