عاجل

  • اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال في مدينة جنين

  • جيش الاحتلال يحاصر منزلاً في مدينة جنين ويطالب سكانه بإخلاءه

شاهد: حركة حماس بخانيونس تستقبل وفدا من الجهاد الإسلامي

شاهد: حركة حماس بخانيونس تستقبل وفدا من الجهاد الإسلامي
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة خان يونس صباح اليوم وفدا من حركة الجهاد الإسلامي، للتهنئة باستلام قيادة الهيئة الإدارية الجديدة عقب فوزها الانتخابات الداخلية للحركة التي أجريت مطلع العام الجاري .

وكان في استقبال الوفد د. يحيي أبو مسامح رئيس الهيئة الإدارية بخان يونس ، والأستاذ ماهر أبو صبحة نائب رئيس الهيئة الإدراية، ولفيف من قيادات الحركة والعلاقات الوطنية بها.

بدوره، رحب أبو مسامح بالوفد الزائر، وشكر الوفد على هذه الزيارة التي تعبر عن مدى المحبة والتواصل بين الحركتين، مؤكدا على عمق العلاقة بين الحركتين والتي تمثلت في كافة الميادين خلال السنوات الأخيرة.

وأكد أبو مسامح على انفتاح حركته على الكل الوطني من أجل تحقيق مصلحة شعبنا في التحرير والعودة، مشددا على ضرورة اللحمة الوطنية في مواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

من جانبه، أكد تميم بركة القيادي في الجهاد الإسلامي، أن هذه الزيارة تأتي من أجل التهنئة للقيادة الجديدة لحماس بخان يونس، متمنياً لهم التوفيق والسداد واستكمال خدمة شعبنا في كافة الميادين.

وبيّن بركة على أن الجهاد الإسلامي يرى أن العلاقة مع حركة حماس استراتيجية من أجل تطوير مشروع المقاومة، والحفاظ على ثوابت شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي درع المحبة والإخاء للحركة، متمنيين للقيادة الجديدة كل النجاح والسداد.