بسبب (سناب شات).. فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بكلمات صادمة

بسبب (سناب شات).. فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بكلمات صادمة
شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجومًا قويًا على سمية الخشاب، بسبب ظهورها على تطبيق (سناب شات)، متهمة اياها بأنها لا تقدم اي محتوى وتعتقد ان التطبيق عبارة عن مرايا لها.

وكتبت السعيد عبر حسابها على (فيس بوك) منشوراً جاء فيه: "الصدفة قادتني الى حساب الفنانة سمية الخشاب في سناب شات وبديت اتابعها من باب الفضول وكونها نجمة مهمة قلت اتعرف عالجوانب المختلفه في شخصيتها بعيداً عن التمثيل"، وفق (لها).

وأضافت" اكتشفت أن هناك سوء فهم قوي عندها عن فكرة السناب أتصور أنها تعتقد السناب هو مرايه كل شويه تبص على نفسها فيها آنا حلوه.. شعري حلو.. بعرف أعمل بوز البة ولا لأ".

وتابعت هجومها قائلة" لا يا حبيبتي إنتي فاهمة الموضوع غلط السناب شات برنامج عن الحياة الاجتماعية يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل إجتماعي.. يا سميّه حتى الفاشنستات ما بيعملوش اللي إنتي بتعمليه…ليه بس كده".

وأضافت" مين اللي فهمك السناب غلط الفاشنستات اللي رزقهم على السناب ما بيعملوش اللي انتي بتعمليه وبينوعوا، و يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جولة في المطاعم ومنيو الأكل وايام كثيرة بيتكلموا.. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم او يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع والحياة الاجتماعية".

واختتمت هجومها قائلة: "مو معقولة حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا ورقبة سمية وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سمية… اسبوع اتابعك ماشفت الا عيونك وشفتيك وشعرك.. كل يوم كل يوم كل يوم …صعبة بلوك".

التعليقات