شاهد كيف عاقبت وفاء عامر "أدمن" صفحتها بسبب شائعة وفاة دلال عبد العزيز

شاهد كيف عاقبت وفاء عامر "أدمن" صفحتها بسبب شائعة وفاة دلال عبد العزيز
كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن أن ما نشر على صفحتها بموقع (فيس بوك) حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، كان غلطة من آدمن الصفحة، بعد أن قرأ خبر الوفاة الكاذب على أحد المواقع، ولم يتحقق منه وقام بنشره.

وأكدت وفاء على أنها عاقبت هذا الشخص وأوقفته عن العمل، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية: "ربنا يخلي دلال عبد العزيز ومنتحرمش منها ويشفي كل مريض ويشفي إيمان الحصري"، موضحة أن شقيقتها آيتن كانت خارج المنزل، وفور عودتها قالت لها إنتي نزلتي خبر عن وفاة دلال عبد العزيز بعيد الشر، قولتلها لأ"، وفق (لها).

وأضافت" أنها ذكرت لشقيقتها أنها تحدثت مع إيمي ودنيا منذ 4 أيام واطمأنت منهن على حالة والدتهما دلال الصحية، و قالولي هي بخير وحالتها بتحسن، قالت لي طب الحقي صفحتك منزلة خبر وفاة، موضحة أنها اكتشفت أن أدمن صفحتها قرأ من موقع إخباري خبر الوفاة، حط تعزية وتبرع من عنده وكتب سطرين".

وتابعت" الشخص ده مِشي، لأن من يخطيء لازم يمشي، خاصة لما يبقى الأمر متعلق بحالة أسرة، ممكن يبقى حد فيهم مش متواجد، فالانهيار هيبقى عنيف، ودي أسرة تعرضت لفقد عمود البيت، فده حرام، أي شائعة أو أي حد يكذب يعاقب، أي حد ينتمي للصحافة أو لنقابة الفنانين يخطيء يمشي، أنا اللي بقولك يمشي، لا يستحق حمل الكارنيه، المفروض على اللي كتب الخبر أنه يُكلم الأسرة".

وواصلت: "يعني إيه يبقى فيه مجال إن الناس تقعد تطلع شائعات على البلد مغرضة مثلا، إحنا مش ناقصين، فيه واحدة هرفع عليها قضية بسبب ادعاء كاذب، كانت مصممة على الخطأ، وأنا طلعت قولتلها اعتذري وقولي خطأ غير مقصود، لكن هي كانت مصصمة، فكل حاجة في بلدنا موثقة بالكاميرات زي اللي يزق واحد في الشارع هيتجاب".


 


التعليقات