شاهد: أغلى المنازل التي يملكها كريستيانو رونالدو حول العالم

شاهد: أغلى المنازل التي يملكها كريستيانو رونالدو حول العالم
فاز أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد وجوفنتوس، كريستيانو رونالدو بعدد لا يحصى من الألقاب طوال مسيرته التي حطمت الأرقام القياسية.

و لربما إحدى المزايا المرتبطة بمسيرة رونالدو المذهلة هي الثروة التي جاءت في طريقه، حيث تبلغ ثروته الصافية أكثر من 700 مليون دولار، مما يجعله أغنى لاعب كرة قدم في العالم، لذا إليك بعضًا من أغلى المنازل التي يملكها كريستيانو رونالدو لا سيما بعد أن أعلن منذ فترة خطوبته على حبيبته جورجينا رودريغيز، وفق (الجميلة).




قصر فونشال في البرتغال


تبلغ قيمة قصر كريستيانو في بلده البرتغال حوالي 8.5 مليون دولار، وقد اشترى هذا المكان في عام 2015، وقام بتجديد الديكور فيه من مستودع إلى منزل أنيق وفاخر.

و يتألف القصر من سبعة طوابق في مدينة "فونشال" البرتغالية، ويضم بركتي ​​سباحة ضخمتين، وجاكوزي وملعب لكرة القدم. وبالطبع، قام رونالدو بتركيب اثنتين من صالات الألعاب الرياضية هناك أيضًا.

وقد انتقلت والدة رونالدو ، ماريا دولوريس وشقيقها هوغو، إلى العيش في هذا المنزل بعد اكتمال البناء فيه عام 2019.

شقة في لشبونة




و يمتلك كريستيانو رونالدو شقة فاخرة أيضاً في قلب العاصمة البرتغالية "لشبونة"، وذلك عدما أتم عامه الـ30، حيث تقع الشقة في وسط أفينيدا دا بيراردي.

و يجذب هذا الشارع الذي تقع فيه شقة لاعب ريال مدريد الكثير من الانتباه لما يحتويه من العديد من بوتيكات خاصة بالماركات التجارية العالمية مثل برادا، كارتييه، لويس فيتون، غوتشي وبربري، وتقع الشقة التي تُقدَّر قيمتها بـ2 مليون يورو، في الطابق العلوي من مبنى النباتات المختلفة.

فيلا في لافينكا الاسبانية


تقدر قيمة هذه الفيلا بحوالي 6.2 مليون دولار ، وقد صمم المهندس المعماري جواكين توريس هذا المنزل في المجتمع الحصري الواقع شمال غرب مدريد، و يضم صالة ألعاب رياضية ومسبحًا خارجيًا وسبع غرف نوم وثمانية حمامات وغرف ألعاب للأطفال.

و توفر الفيلا أيضًا الكثير من الأمان والخصوصية، مما يسمح لرونالدو بالحصول على الراحة بين المباريات، حيث يمكنه ممارسة القليل من التدريب على ملعب كرة القدم الصغير، أو أخذ قسطً من الراحة في حوض الاستحمام الساخن.

وعلى الرغم من مغادرة كريستيانو لفريق ريال مدريد منذ سنوات، إلا أنه لا يزال يمتلك العقار الذي تبلغ مساحته 8600 قدمًا مربعًا.

شقة في برج ترامب بنيويورك


ذكرت صحيفة نيويورك بوست في عام 2015 أن كريستيانو رونالدو اشترى شقة في الطابق العلوي في الجادة الخامسة في برج ترامب.
 
و ورد في وصف من موقع مؤسسة ترامب على الويب ما يلي: "تتكون الوحدات السكنية من الطوابق من 30 إلى 68 وتعتبر واحدة من أفضل المساكن الفاخرة في العالم ، وتخدم الشخصيات العامة والرياضيين والمشاهير وغيرهم من الأثرياء المحنكين."

وتتمتع شقة رونالدو في نيويورك بإطلالة جيدة على مبنى إمباير ستيت ونهر هدسون وسنترال بارك، وكانت مملوكة سابقًا من رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو بروتو.

فيلا في ماربيلا الاسبانية




ورد أن كريستيانو رونالدو اشترى منزل "كوستا ديل سول" هذا في عام 2019 مقابل مليون دولار أمريكي، وهي تعتبر صفقة رخيصة نسبيا لشخص يملك ثروة كثروته، و مع ذلك فهو مكان رائع للاسترخاء لقضاء العطلات العائلية.
 
و يُزعم أن المنطقة التي يقيم فيها العقار تسمى "The Superstars Cul De Sac" نظرًا لكون قاطنيها هم فقط من المشاهير، من بينهم نجم UFC كونور مكجريجور.

يوفر هذا المنزل الأنيق إطلالات رائعة على البحر وملاعب الجولف، و هناك أيضًا ممرات LED وصالات رياضية خاصة وسينما مدمجة وحمامات سباحة لا متناهية.

فيلا في تورينو الايطالية



و الفيلا التي يملكها كرستيانو في "تورينو" الايطالية لم يتم الكشف عن سعرها، الا انها تقع على تل ملفت، وتتميز بإطلالات خلابة على مدينة تورينو نفسها.
 
و يوجد أيضًا حديقة ومسبح وصالة ألعاب رياضية في السكن، ويقال أن رئيس مجلس إدارة شركة صناعة السيارات الإيطالية، جون إلكان، هو أحد أقرب جيران رونالدو.

التعليقات