عاجل

  • والد الأسير أيهم كممجي في مقابلة تلفزيونية: المقاومة هي الجهة الوحيدة التي تقف بجانبنا

  • والد الأسير كممجي بعد اعتقاله: سأزوج أبني وأفرح بأولاده

تعرفي على أهم صبغات الشعر للبشرة الحنطية 2021

تعرفي على أهم صبغات الشعر للبشرة الحنطية 2021
تحرص كل فتاة على اتّباع مختلف الطرق لإبراز جمال شعرها من حيث العناية به أو حتى تغيير لونه، وتعتبر البشرة الحنطية من أجمل الوان البشرة التي تتناسب مع الكثير من ألوان صبغات الشعر.

لذلك تعرفي على صبغات شعر للبشرة الحنطية 2021، لتتألقي بلوك كلاسيكي وجذّاب مليء بالحيوية والأنوثة، وفق (الجميلة).

صبغات شعر الأشقر الرمادي للبشرة الحنطية​



يمنحك هذا اللون جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، فهو رمز الأنوثة والدلال على مر العصور، ويُعد من أروع الألوان لصاحبات البشرة الحنطية، ويحمل الكثير من الانعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين شرقية وجذّابة أكثر ويجعل اطلالتك الجديدة مثالية ومتميزة.

لذلك طبقي تسريحة الشعر الويفي فهي التسريحة العصرية الأكثر انتشاراً حيث أنَّها ستُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى لون شعرك.

صبغات شعر الأحمر البرغندي للبشرة الحنطية​



يمكن إعتماد اللون الأحمر البرغندي  مع خصلات هايلايت الكراميل الدافئة أو خصلات اللولايت الداكنة بدرجات الكاكاو أو البني الغامق، وهو من الالوان التي تمنح بشرتك الحنطية رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة جذّابة.

لذلك تجنبي اعتماد خصلات الهايلايت الشقراء الفاتحة التي تبرز بطريقةٍ مبالغ بها على الشعر البرغندي لئلا يبدو لون شعرك غير طبيعي، ولا تترددي بإختيار التسريحة المنسدلة التي ستمنح شعرك مزيداً من الحيوية والحركة، وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة.

صبغات شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية​



تألقي بإطلالة شرقية وجذابة وعززي جاذبيّتك وتميّزك، ولا تترددي في إختيار هذا اللون، مع تفتيح اطراف الشعر بدرجة أو درجتين، فهو يعطيك شكلاً مختلفاً وإشراقة مميزة، وهو من الالوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالسحر ومشرقة.

صبغات شعر البني الشوكولاته الفاتح للبشرة الحنطية


و إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية وترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة لتتألّقي بها هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون الذي سيساعدك في تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة إليها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لصيف 2021.

التعليقات