تعرفي على سر أناقة الأميرة ماري التي تفوقت على الكثير من أميرات العالم

تعرفي على سر أناقة الأميرة ماري التي تفوقت على الكثير من أميرات العالم
تتواجد أميرة في العائلة الملكية البريطانية تستحق التصفيق لها، حيث تعد اطلالاتها من أرقى اطلالات الاميرات، هي أميرة الدانمارك ماري، المتزوجة من الأمير فريدريك.

فهذه الأميرة تعشق البدلات الراقية والفساتين التي تكسوها الورود والتصاميم المنسدلة الناعمة والتيجان، فهي تميل في اطلالاتها نحو الإبهار الى أقصى حد وقد أفلحت في أن تتفوق على دوقة كامبريدج مرات عديدة في مسابقات الأكثر شياكة، وفق(الجميلة).

لهذه الأسباب الأميرة ماري أيقونة موضة عالمية:

1- إطلالاتها أجمل من إطلالات كيت ميدلتون: من خلال إحصاء قامت به مجلة Hello! في السابق، تم التصويت للأميرة ماري أكثر الأميرات وأفراد الأسر المالكة شياكة فيما أتت كيت ميدلتون في المرتبة الثالثة، و لكن مع ذلك رأينا ماري في اطلالات شبيهة بتلك  التي ارتدتها شقيقة كيت بيبا.

2- كانت من أشد المعجبات بفستان زفاف الملكة ديانا، وفي هذا الصدد قالت: "الذكرى الأجمل بالنسبة لي للملكة ديانا هي حين سارت في فرحها على السجادة الحمراء بفستان ذو قطار طويل للغاية".

3- قال كارل لاغيرفيلد عنها بانها جميلة وأنيقة، وأضاف ملك الموضة بأن ماري وكيت ميدلتون هما أشبه بشقيقتان ملوكيتان ومن الواضح بأن الأميرة تبادله الحب وتعبر عن ذلك من خلال حقائبها المذهلة والكثيرة من شانيل.

4- قبل أن تتزوج من الأمير فريدريك، الأميرة ماري أطلت في إعلان، لا بل عملت أيضاً في حقل عرض الأزياء.

5- لا تخاف هذه الأميرة من إعادة ارتداء ملابسها.، فقد رأيناها مراراً وتكراراً بفستان أزرق من رالف لوران وبدت لافتة في كل مرة.

6- لا تتردد ماري في أن تستلهم ملابسها من الذين تلتقي بهن، فقد تبتاع الملابس ذاتها التي تراهن بها إذا أعجبتنا ومن ثم تبهر الجميع بها.

7- خاتم خطوبتها مصنوع من ألوان العلم الدانماري، فحتى بالرغم من أنها أسترالية الأصل، إلا أنها تفتخر ببلاد زوجها الدانمارك. 

8- تعشق الأميرة ماري الأحذية ذات النعول الحمراء، فهي ترتدي الكثير جداً من تصاميم لوبوتان.

9- علامة القبعات المفضلة لديها هي Susanne Juul وقد أبهرتنا في عدد كبير من التصاميم المذهلة من هذه الماركة التي ازدهرت بفضلها.

10- حتى عالم الموضة بأكمله يعشق الأميرة ماري وقد أطلت حتى على غلاف مجلة فوغ بالنسخة الأسترالية والنسخة الألمانية.



التعليقات