كيف يمكنك فعل "عدم الإعجاب" بمقطع فيديو على (تيوك توك)؟

كيف يمكنك فعل "عدم الإعجاب" بمقطع فيديو على (تيوك توك)؟
تعتبر خوارزميات (تيك توك) شديدة الإدراك، خاصة عندما يتعلق الأمر بأنواع مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها في خلاصة For You، و لكن عندما لا تعمل، قد تجد نفسك تواجه تدفقًا ثابتًا من نوع الفيديو الذي لا تريد التعامل معه حقًا.

ووفقا للتقرير لا يتعلق الأمر  فقط على سبيل المثال بالتصريحات السياسية أو الدينية أو الاجتماعية التي قد تشعر أنها تتعارض تمامًا مع معتقداتك، ولكن أيضًا إلى مقاطع الفيديو التي قد تجدها مزعجة،  مثل نوع من الموسيقى لا يعجبك أو نوع من الفكاهة لا يناسبك، وفق (اليوم السابع).

إليك ما يمكن أن تفعله لمنع هذا المحتوى:

اتضح أنه يمكنك بالفعل "عدم الإعجاب" بمقاطع فيديو على (تيك توك) أو  على الأقل يمكنك إخبار (تيك توك) أنك غير مهتم بها، وبالتالي (نأمل) تعديل الخوارزمية حتى لا تظهر لك مقاطع فيديو أخرى مثلها.

إليك الطريقة:

اضغط مع الاستمرار على الفيديو الذي لا يعجبك.

ستظهر لك قائمة منبثقة تتيح لك حفظ الفيديو ، وإضافته إلى المفضلة ، والإبلاغ عنه (إذا كنت تشعر أنه مسيء حقًا) ، أو تقول إنك ببساطة غير مهتم، و في هذه الحالة ، انقر على "لست مهتمًا".

ستحصل بعد ذلك على خيار إما إخفاء مقاطع الفيديو عن هذا المستخدم أو إخفاء مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا الصوت (إذا مللت للتو من مسار صوتي معين).

يمكنك أيضًا الضغط لفترة طويلة على مقاطع الفيديو المباشرة التي لا تعجبك ؛ في هذه الحالة ، ستحصل على الفور على خيار إما أن تقول إنك غير مهتم أو الإبلاغ عن الفيديو.

التعليقات