شاهدي: أجمل الأحذية الصيفية بتصاميم لافتة

شاهدي: أجمل الأحذية الصيفية بتصاميم لافتة
اعتادت السيدات على رؤية تصاميم الجزمات في مجموعات الشتاء خاصة أن هذا النوع من الأحذية يناسب أجواء هذا الفصل البارد، إلا أن إبداع المصمّمين دفعهم إلى تقديم جزمات تناسب فصل الصيف، بألوان منعشة وأشكال عصرية وأنيقة مميّزة.

بالمان Balmain


قدّمت دال بالمان Balmain تصميم الجزمة المصنوعة من القماش المطّاط بكعب عالي ورفيع وعلى شكل جزمة الكاحل، وستجدين هذا التصميم بألوان مختلفة ومنعشة منها هذا اللون الوردي الذي يمكن أن تنسّقيه مع إطلالة أنيقة للسهرات أو مع الجينز لإطلالة كاجوال ولافتة، وفق (سيدتي).

بلومارين Blumarine



بدورها اختارت علامة بلومارين Blumarine أن تقدّم تصميماً أنيقاً ومميّزاً يليق بسهرات الصيف والمناسبات الهامة، فاختارت قماش الساتان لتصنع منه الحذاء وزيّنته بشراشيب من حبيبات الكريستال اللامعة، ويأتي الحذاء مدبّباً مع كعب رفيع وعالي يمنحك إطلالة أنثوية وجذابة.

دولتشي أند غابانا



من المعروف أن دار دولتشي أند  غابانا Dolce&Gabbana تهوى تقديم التصاميم الجريئة والغنيّة بالطبعات والرسوم، وهي مع هذا التصميم من الجزمات، اختارت أن تجمع طبعات متنوّعة ومختلفة من الورود والطبعات البريّة وغيرها، وفي قطعة واحدة مصنوعة من الجلد والساتان في وقت واحد.

فندي Fendi


جزمة من الكروشيه باللون الوردي الحيويّ قدّمتها دار فندي، وتأتي الجزمة بكعب متوسط العرض وطويل وتصل إلى منتصف الساق، ويمكن أن تنسّقي هذه الجزمة مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو القصير، كما يمكنك أن تنتعليها مع شورت جينز لإطلالة شبابية جريئة.

كوشيه Koché


أما علامة كوشيه Koché فقد قدّمت الجزمة بتصميم ناعم يصل إلى حدود الكاحل، مصنوعة من الجلد والكروشيه باللون الأخضر الباستيلي مع كعب متوسّط الطول ومزيّن بسلسلة معدنية باللون الذهبي، و هو من التصاميم التي يمكنك أن تختاريها مع مختلف إطلالاتك الرسمية والكاجوال على حد سواء.

مارك فاست Mark Fast



لعلّ هذا التصميم الذي قدّمته علامة مارك فاست Mark Fast هو أكثر التصاميم التي تعكس انتعاش فصل الصيف، فقد اختارت العلامة أن تجمع خامات متعددة من القماش المطّاطي والجلد الطبيعي وبألوان مختلفة من الفوشيا والأسود والأزرق، ولتضع أمامك خياراً جريئاً يلبّي حاجاتك لإطلالة فريدة.

التعليقات