بعد اعارته في فترة الإياب الماضية.. الحارس عادل شريم يعود لناديه اهلي قلقيلية

بعد اعارته في فترة الإياب الماضية.. الحارس عادل شريم يعود لناديه اهلي قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2021/2022م لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"  بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم.

الحارس وابن النادي الأهلي والذي ترعرع فيه منذ نشأته عادل شريم يؤكد استمراره في حماية عرين فريق كرة القدم في النادي الأهلي ليكون ضمن منظومة الفريق الأهلاوي  في المرحلة المقبلة. اللاعب الحارس عادل شريم من أبناء النادي الأهلي وهو ابن حارس النادي الأهلي سابقاً محمد شريم ومدرب الفريق حالياً ، وشارك شريم الأهلي خلال المواسم السابقة خاصة في دوري المحترفين.

اللاعب الحارس عادل شريم احد الحراس المميزين والذي يمتاز بالأخلاق الحميدة وبالطول الفارع ويدافع ببساله عن مرماه وتم اعارته في اياب الموسم الماضي الى مركز شباب عسكر ليعود هذا الموسم لفريقه الأهلي القلقيلي.

الحارس عادل شريم ابدى عن سعادته الكبيرة وارتياحه بالاستمرار وعودته لإرتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص بدره بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي.