شاهد: بلقيس فتحي تعلن عن إصابتها بفيروس خطير

شاهد: بلقيس فتحي تعلن عن إصابتها بفيروس خطير
نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، صورة تُظهر خضوعها للعلاج، على تطبيق (سناب شات)، و أرفقتها بالتعليق: "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي".

وقالت بلقيس في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق (سناب شات): "شكراً على كل الرسائل اللي وصلتني، الله يسلّمكم صار معي زي فيروس في المعدة ما أقلكم كيف تعبت.. أنا وأختي صار معنا فيروس بالمعدة. الحياة ماعرف شو أقلكم. ورحت المستشفى وسوولي تحاليل وصور أشعة والحمد لله اتعافيت صرت أحسن بكتير.. وأنا الآن في مرحلة التعافي"، وفق (لها).

وتوعّكت بلقيس بالتزامن مع استعدادها لطرح أغنية مصرية جديدة، وإحياء حفلة في دار الأوبرا في القاهرة.



وكان سيف نبيل قد طرح في 13 أيار/ مايو الماضي أغنية "ممكن" مع الفنانة بلقيس فتحي، وهي من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس، وتوزيع عمر صباغ، وتولّى إخراج الكليب دان حدّاد.

وتضمن الكليب البسيط مشاهد طغت عليها الرومانسية والحب، بصوتين كبيرين نجحا في إدخال الأغنية الى قلوب المشاهدين، الذين تفاعلوا مع الكلمات واللحن وأثنوا على جمال الديو المتميز بإحساس النجميّن المرهف وحِرفيتهما العالية في الغناء والكيمياء القوية بينهما.

وأثنى سيف على جهود بلقيس​ لإنجاح الديو الجديد، واصفاً إياها بالراقية ومؤكداً أن التعاون معها كان أكثر من رائع، وأن هذا العمل من أجمل الأعمال المشتركة التي نفذها خلال مسيرته الفنية.


 


التعليقات