إليكِ أهم الخطوات للحصول على اللون البرونزي المثالي للصيف

إليكِ أهم الخطوات للحصول على اللون البرونزي المثالي للصيف
يعتبر البرونزر واحد من مستحضرات التجميل المثالية لهؤلاء الذين يرغبون في حمرة أشعة الشمس بدون الاضطرار للبقاء تحت أشعتها لساعات.

و يعتبر البرونز مثالي للحصول على شكل منحوت ومحدد، وإخفاء مشاكل مثل الاحمرار، أو البقع الداكنة أو لون البشرة غير المتجانس، وفق (نواعم).

و تعتبر "وت آن وايلد"، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل التي مقرها لوس أنجلس، مشهورة بتشكيلات مستحضرات التجميل المذهلة، و منتجات "وت آن وايلد" التي تُباع عالمياً بأسعار لا يمكن منافستها، صناعتها لا تشتمل على إيذاء الحيوانات، كما أنها نباتية ومصنوعة من تركيبات عالية الأداء.

و البرونزر، الذي اختُبر من قبل أطباء الأمراض الجلدية، هو تركيبة مشبعة بالجل تجعل البشرة تبدو مشرقة بحمرة الشمس، و وضع الهجين المشبع بالجل مثل الكريمات ويثبت مثل البودرة مضيفاً تان طبيعياً عندما يوضع على البشرة، حيث إنه متوفر في أربعة ألوان رائعة ليناسب درجات البشرة المختلفة.

لذلك إليكِ بعض الملاحظات من خبراء التجميل في "وت آن وايلد" عن كيفية وضع البرونزر "كالر آيقون برونزر" بالطريقة السليمة: 

1. اختار الدرجة الصحيحة

اختاري درجة لون لا تزيد عن درجة لون بشرتك أكثر من درجتين، وخذي في الاعتبار أيضاً الألوان الأخرى الخافتة لتناسق مثالي. 

2. ضعيه على البشرة

استخدمي فرشاة تجميل رقيقة مع البرونزر ولفّيها في دوائر صغيرة بين منابت الشعر من الجزء المسطح من جانب الرأس إلى الجانب الآخر.

3. ضعي خطاً حول الخدود

لخدود منحوتة وتحديد النقاط المرتفعة، مرري خطاً من البودرة من الأذن حتى منتصف الخد، ثم امزجيه برفق بواسطة فرشاة صغيرة دائرية.

4. حددي الأنف

لفي الفرشاة في البرونزر، وحرّكيها على الأنف للأسفل برفق من كل جانب للحصول على شكل لطيف.

5. بريق في كل مكان

لا تجعلي البرونزر للوجه فقط، لكن حاولي وضعه على الرقبة وعظام الترقوة للحصول على بريق منسجم في كل مكان.

التعليقات