شاهدي: أحدث تصاميم حقائب القش 2021

شاهدي: أحدث تصاميم حقائب القش 2021
حظيت حقائب القش على رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، خاصة خلال فصل الصيف، نظراً لتقديمها بتصاميم وموديلات مختلفة تناسب الإطلالات النهارية سواء في الحياة اليومية أو أثناء الإجازات على شاطئ البحر.

وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم عديدة ومختلفة لحقائب القش، تناسب أوقات اليوم المختلفة، وفق (سيدتي).

إليكِ أحدث تصاميم حقائب القش من أشهر الماركات العالمية:

حقيبة قش من إيترو



قدمت ماركة إيترو Etro العديد من التصاميم الراقية والجذابة لحقائب القش، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لحقيبة قش بتصميم أسطواني، باللون البيج الداكن، صُممت بحزام من الأحبال باللون البيج الفاتح، مع أربطة إغلاق من الجلد البني الداكن.

حقيبة قش من سيمونيتا رافيزا



لإطلالة أكثر عملية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة Simonetta Ravizza، لحقيبة من القش، جاءت بتصميم يشبه تصميم السلة، من القش باللون البيج الفاتح، مع يد صغيرة لحملها، وتتدلى منها إكسسوارات أنيقة من الفرو باللون الأوف وايت.

حقيبة قش من دانييلا غريغيس



لإطلالة أكثر بساطة، تناسب مشاويركِ النهارية أو شاطئ البحر، قدمت ماركة Daniela Gregis حقيبة كبيرة الحجم من القش مُصممة على شكل سلة كبيرة باللون البيج، ذات يد طويلة بنفس لون الحقيبة.

حقيبة قش من فندي



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقٍ وأنيق بين أحدث تصاميم حقائب القش، يناسب إطلالاتكِ المسائية، قدمت ماركة فيندي Fendi هذا التصميم الجذاب لحقيبة قش بتصميم مستطيل، باللون البني الفاتح، مُزين بحزامين من الجلد البني الداكن، مع يد من الجلد البني.

التعليقات