مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

شاهدي: أجمل الفساتين من وحي بريانكا شوبرا

شاهدي: أجمل الفساتين من وحي بريانكا شوبرا
دخلت بريانكا شوبرا عالم الأضواء، حيث استطاعت أن تسجّل إطلالات مميّزة ولافتة جعلتها تنافس ألمع نجمات هوليوود، فهي من الفنانات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهن، فتختار أزياء تناسب قوامها وتغني إطلالتها بإكسسوارات أنيقة ومميّزة.

إليكِ مجموعة من فساتين ناعمة اختارتها في مختلف المناسبات، وفق (سيدتي).

فستان ماكسي أصفر


و في إحدى المناسبات الخاصة، ارتدت بريانكا فستاناً باللون الأصفر الفاقع وبقصّة الماكسي الطويلة، ويتميّز الفستان بقماشه الصيفي الناعم والشراشيب النافرة منه بالإضافة إلى طبقات الكشكش التي زادت من حيويّته، وهو من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها خلال فصل الصيف في مختلف مشاويرك النهارية وحتى خلال ذهابك إلى الشاطئ.

فستان باللون الزهري



و خلال تصويرها إحدى الحملات الدعائية أطلت بريانكا بفستان باللون الزهري الناعم تميّز بأكمامه المنتفخة والمزمومة، بالإضافة إلى خصره المزموم الذي جعله يبدو أشبه بفساتين الأطفال، بإمكانك أن تختاري فستاناً بهذا التصميم وأن تنتعلي معه حذاء بكعب القطّة لمزيد من الأنوثة والنعومة.

فستان أبيض



بتصميم عملي وعصري، ارتدت بريانكا هذا الفستان الأبيض ذا الياقة العالية والذي يتميّز بخصره المزموم وشقّه الجانبي، لتزيد من جاذبية إطلالتها نسّقت معه حذاء شفافاً وحقيبة Cross Bag بلون الهافان، و هذا الفستان مناسب لمشاوير النهار والنزهات مع الأصدقاء.

فستان مطبّع



هي من أكثر الإطلالات اللافتة لبريانكا حيث تألقت بفستان مطبّع بألوان مشرقة، وبطول متوسّط اضافت إليه لمسة فاخرة من خلال حزام الخصر من ديور Dior، وهو تصميم فاخر وأنيق، يليق بمناسباتك الرسمية ودعوات العشاء التي تصلك هذا الصيف.

التعليقات