للمحجبات.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف لعروس عيد الأضحى

للمحجبات.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف لعروس عيد الأضحى
تمتلك العروس المحجبة عدد كبير من الخيارات من موديلات فساتين الزفاف هذا الموسم والتي تأتي بقصات محتشمة تتماشى مع الستايل المحتشم.

لذلك إليكِ موديلات فخمة لعروس العيد المحجبة تعكس صيحات موضة صيف 2021، شاهديها واستوحي منها، وفق (الجميلة).

فساتين زفاف للمحجبات مزوده بالكاب الطويل



و إذا كنت تحلمين بإطلالة ملوكية في يوم الزفاف عليكِ اعتماد موضة فساتين الزفاف المزودة بالكاب الطويل، يساعد هذا الستايل في ظهورك بكتفين أعرض في حال كنت نحيلة الجسم، كما نرشحه لصاحبات القوام الكمثري شرط أن تكون التنورة واسعة لتبدين بجسم متناسق.

فساتين زفاف للعروس المحجبة بأكمام منفوخة



لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن الأكمام المنفوخة Puff sleeves تعتبر من أبرز توجهات موضة صيف 2021 وهى من القطع المثالية للعروس النحيفة، كما يمكن أن تخفي شكل الذراعين الممتلئين.

و برزت هذا الموسم الأكمام المصممة بأساور عريضة أو المزمومة برباط حول المعصم، طبقي هذه الصيحة لتحصلي على إطلالة ناعمة كالأميرات.



فساتين زفاف منفوشة طبقات للمحجبات​



و كالعادة لم تغب فساتين الزفاف ذي التناتير المنفوشة الضخمة عن مجموعات 2021 ولكنها أغلبها جاء مؤلفًا من طبقتين على الأقل، صيحة مميزة تناسب العروس النحيفة لا سيما التي تعاني من نحافة الساقين، فقط على القصيرات تجنبها لأنها ستزيد من مشكلتهن.

فساتين زفاف مطرزة بالترتر لعروس العيد



في حال كنت تبحثين عن فستان مميز ننصحك باعتماد الموديلات المطرزة خاصة تلك المحبوكة بالترتر اللامع، اختاريه مطرز حول الصدر إذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثري واختاري الموديلات المزينة بتطريزات تغطي التنورة مع توب ساده إذا كان قوامك على شكل التفاحة.

التعليقات