مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

للرجال.. إليك أرقى البدلات الرجالية الأنيقة لعيد الأضحى

للرجال.. إليك أرقى البدلات الرجالية الأنيقة لعيد الأضحى
تعتبر أناقة الرجل عنوان جاذبيته؛ كي تجعله متألقًا بثقة عالية، حيث يعتمد غالبيتهم على أسلوب معيّن في اختيار الأزياء وارتدائها، لكن التغيير مطلوب على الدوام من خلال أحدث بدلات رجالية دون تردّد.

لذلك نجد في عيد الأضحى أغلبية الرجال يفضلون ارتداء البدلات الرسمية كنوع من التغيير؛ حتى يكون جذاباً ومميّزاً بألوان هادئة مع تنوّع القصّات، وفق (سيدتي).
 

احترافية وتجانس

حان الوقت الذي يخطّط فيه الرجال لما سوف يرتدونه في عيد الأضحى، بالطبع هناك من اتخذ قراره وقام بتحديد ما الذي يريد شراءه من ملابس للعيد، وهناك من لم يمتلك من الساعات لتحديد ذلك بعد؛ نظراً لعدة أسباب، على أن يتم تنسيق ملابس العيد باحترافية وبمزيج يجمع بين الأحذية الرسمية، البدلات الفخمة، والقمصان المميّزة التي قد تكون سادة أو مطبوعة.



و برزت الألوان المتجانسة للبدلات الرجالية بأسلوب يناسب من يفضلون ارتداءها، سواء كانت من موديل الكاجوال أو الكلاسيك بألوان مفعمة بالحيوية تحاكي بهجة العيد ونسمات الصيف، بقصّات وتصاميم صيفية بامتياز تتماشى في معظمها مع الأجواء المنعشة، إذن فإن أراد الرجل أن يصنع فكرة حول الإطلالة التي يريد الوصول إليها في العيد؛ لا بدّ أن يتمتّع بذوق فريد وأسلوب مميّز يتناسب مع المناسبة.

و يعتبر اختيار الطلّة المناسبة للعيد ليست بالضرورة أن تكون مكلفة؛ إذ يمكن استغلال ما يملكه الرجل في خزانته من أساسيات، وإضافة لمسات خاصة إضافية؛ للحصول على طلّة مثالية للعيد.


كلاسيكية البولو

قمصان البولو لها تلك الميزة التي تجعلها كلاسيكية، فهي ليست بتيشيرت، كما أنها ليست بقميص، وإن كانت تستعير بعض ملامحهما، و خلافاً للتيشيرت، قمصان البولو تملك ياقة، وبالتالي فهي تضيف أناقة لا يملكها التيشيرت، وخلافاً للقمصان هي أقل رسمية، وبالتالي تمنح الرجل طلّة خفيفة.

و يفضّل أن تكون من القطن التقليدي أو القطن المصري؛ كونه خفيف الوزن، أما تنسيقها فهو سهل نسبياً، بغض النظر عن اللون الذي يختاره، فإن كان خياره اللون الفاتح لقمصان البولو، فعليه أن يختار سروالاً بلون داكن، والعكس صحيح، وفي حال كان الرجل لا يريد طلّة الألوان المتناقضة، يمكنه اختيار ألوان العائلة الواحدة التي تكون بتدرّجات مختلفة.



و للحصول على طلّة مريحة، مرحة وأنيقة، يجب على الرجل الالتزام بقواعد تنسيقها، فالتيشيرت يجب أن يكون بلون واحد يتناسب مع لون البدلة وبياقة دائرية، المقاس بطبيعة الحال يجب أن يكون مثالياً، خصوصاً حين يتعلق الأمر بالتيشيرت، فإن كان واسعاً؛ فان تكتّلات القماش ستفسد الطلّة برمتها، وفي حال كان العكس فإن الشكل النهائي سيكون مريعاً، فيما يتعلق بالبدلة يجب أن تكون السترة والسروال بلون واحد، وذلك لتسهيل عملية الاختيار على الرجل.



و يمكن اختيار البدلة التي تكون بكمّين قصيرين أو كمّين طويلين في حال كان الرجل يسعى إلى طلّة كلاسيكية، أما الخيارات من ناحية الجزء السفلي للملابس عديدة؛ إذ يمكنه اختيار الشورت أو السروال، الأمر يعتمد على الذوق الشخصي، بغض النظر عن عرض الخطوط الخاصة بالقميص أو لونها، الخيارات للسروال أو الشورت يجب أن تكون بسيطة وخالية من الإضافات وبلون داكن، صحيح أن الألوان الفاتحة تتناسب مع الطلّة، ولكنها ستجعلها أقرب إلى طلّة تليق بشاطئ البحر، وليس بمناسبة عيد الأضحى.


و حين يتعلّق الأمر بالقماش، يفضّل أن يكون من القطن أو اللينين، أما اللون فيفضل الالتزام بالألوان المحافظة، كالأبيض والأسود والكحلي؛ وذلك للحصول على طلّة أنيقة.

التعليقات