المفوض السياسي لرام الله والبيرة يشيد بمركز الأمل ورسالته السامية

المفوض السياسي لرام الله والبيرة يشيد بمركز الأمل ورسالته السامية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد بالدور المهم والكبير الذي يضطلع فيه مركز الامل للاحداث وبرسالته السامية التي تعنى بتوفير الظروف والاجواء المناسبة في رعاية نزلاء المركز من الاطفال الذين ارتكبوا جنحاً جنائية اقتضت تقديمهم للقضاء واقامتهم في المركز سواء كموقوفين او محكومين.

واضاف المفوض السياسي خلال زيارة له لمقر المركز  التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في رام الله مع وفد من المفوضية ولقائه مدير المركز مالك ابو خليل والطاقم المشرف على المركز: ان الاهتمام بالطفل الفلسطيني وحمايته والحرص على زرع القيم الوطنية والاخلاقية في وعيه هي اولى اولويات هيئة التوجيه السياسي، معرباً عن الاستعداد الدائم لدعم رسالة المركز وتنفيذ انشطة متنوعة تعنى بالاطفال من النزلاء الذين شاءت اقدارهم ان يكونوا نزلاء فيه.

من جهته رحب مدير المركز مالك ابو خليل بالمفوض السياسي والوفد المرافق، معرباً عن تقديره للاهتمام الدائم من التوجيه السياسي في دعم رسالة المركز، مرحبا بالتعاون الكامل مع التوجيه السياسي بما يخدم الاطفال النزلاء.

واضاف ابو خليل: إن المركز يستقبل ما مجموعه 300 طفل سنويا، وهو باشراف الوزارة حريص على توفير كل ما من شأنه حماية النزلاء وتوفير الاجواء الصحية والتعليمية المناسبة لاعادة تأهيلهم للاندماج بشكل سليم في المجتمع بعد الافراج عنهم.

وقدم ابو خليل شرحا وافيا لما يحويه المركز من اقسام تعنى بالطفل منها مدرسة تعليمية تشرف عليها وزارة التربية والتعليم، ومركز تدريب على صناعة الاخشاب، ومشتل زراعي لتعليم الزراعة ورعاية المزروعات.

وفي نهاية القاء الذي حضره من التوجيه السياسي الملازم اول محمد الزبيدي مفوض الشرطة، والملازم اول عالية ابو خليل مفوض الاشبال والزهرات، قام الوفد بجولة في مرافق المركز المختلف، كما التقى الوفد الاطفال النزلاء، حيث وجه لهم المفوض السياسي كلمة اكد خلالها على حرص الجميع على مستقبلهم والاستفادة خلال وجودهم في المركز.