مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

طبقي هذا المكياج الترابي الناعم لصيف 2021

طبقي هذا المكياج الترابي الناعم لصيف 2021
يحتل المكياج الترابي، بألوانه الساحرة الصدارة في صيحة المكياج؛ لما يضفيه من لمسات شرقية ساحرة وجاذبية لا تقاوم لإطلالة المرأة، سواء النهارية كانت أو حتى المسائية.

لذلك دلّلي جمالك في الصيف، واتبعي خطوات تطبيق مكياج ترابي ناعم لصيف 2021 لإطلالة ساحرة، وفق (سيدتي).

مكياج ترابي ناعم لصيف 2021 بالخطوات

يعتمد المكياج الترابي على درجات اللون البني والبيج والبرونزي، كما أنَّ هذا النوع من المكياج مناسب لجميع المناسبات، كما يعتمد على ظلال العيون البنية أما أحمر الشفاه فيكون من اللون النيود أو حتى الوردية.

كريم الأساس

ابدئي بوضع كريم الأساس من درجة لون مماثل للون بشرتك أو من درجة أغمق ووزعيه بشكل متساوي على وجهك ورقبتك حتى تحصلي على إطلالة طبيعية.

و قومي بدمج اللون البني مع اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي، على أن تتبعي الدرجات الداكنة من اللون عند النهاية الخارجية للجفن ويكون أفتح كلما إتجهنا للداخل، وضعي اللون الوردي أسفل الحاجب مباشرة وإمزجيه مع اللون البني.

و إستخدمي اللون الذهبي الفاتح على عظمة الحاجب مباشرة، ثم طبقي اللون الذهبي الفاتح على طرف عينك من الزاوية الداخلية ليضفي على نظرتك أنوثة و جمالاً.
 
الكحل الأسود

حددي عينك من داخل الجفن السفلي بقلم الكحل الأسود، ثم قومي برسم خط أعلى الرموش العلوية و مديه من الداخل إلى الخارج حتى يزيد من مساحة عيناك ويضفي عليهما جمالاً وجاذبية.

البودرة


طبقي بودرة الوجه على وجهك بالكامل وعلى رقبتك، ولكن لا تزيدي من الكمية لأنها ستعمل على إظهار الخطوط الدقيقة على الوجه.

الماسكرا

لإضفاء لمسات من السحر والجاذبية على عينيك، عدا عن منحهما مظهراً كثيفاً، طبقي الماسكرا على رموش عيونك العلوية فقط من أجل زيادة كثافتها.

البلاشر

استخدمي بلاشر باللون البرونزي على وجنتيك، ثم ضعي أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح ثم إستخدمي ملمع الشفاه.

التعليقات