شاهدي: موديلات حقائب بألوان صيفية جذابة ومنعشة

شاهدي: موديلات حقائب بألوان صيفية جذابة ومنعشة
مع حلول فصل الصيف وموسمه، أنت بحاجة للمسات تزيد من إشراقة إطلالتك وحيويّتها، ولأن الإكسسوارات عنصر أساسي في إطلالة السيدة، لا بد من أن تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامها ولا سيما الحقائب التي تشكّل أحد أبرز الإكسسوارات التي تحتاجين إليها.

لذلك إليكِ أبرز مجموعات تصاميم الحقائب التي قدّمتها العروض العالمية، لفتتنا هذه الباقة التي تميّزت بلوحة ألوان المشرقة، وفق (سيدتي).

حقيبة باللون الزهري



تميّز عرض بلومارين Blumarine بشكل عام بسيطرة الدرجات الباستيلية عليها، وقد امتدّت هذه الألوان الناعمة إلى الإكسسوارات حيث لفتتنا هذه الحقيبة الزهرية ذات الحجم المتوسّط والتي يمكن حملها باليد أو على الكتف بواسطة مقبضها الصغير.

حقيبة باللون الفوشيا



بدوره قدّم المصمّم مارك فاست Mark Fast مجموعة من الإكسسوارات التي زيّنت إطلالات العارضة خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2021، والتي تميّزت بتصاميمها العصرية، ومنها هذه الحقيبة باللون الفوشيا والمصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم، وهي أيضاً يسهل حملها بالكتف أو باليد.

حقيبة باللون الفضي من بول كوستيلو



و ظهرت حقيبة الظهر التي قدّمها المصمم بول كوستيلو باللون الفضي الميتاليكي والتي نسّقها مع فستان منسدل الأكمام باللون الأكوا، وهي من التصاميم التي بزرت مؤخراً في مجموعات الحقائب والتي يمكنك أن تحمليها في مختلف إطلالاتك، فحقائب الظهر لم تعد حكراً على الإطلالات الكاجوال بفضل الابتكارات واللمسات الإبداعية التي أضافها المصمّمون إليها.

حقيبة باللون البنفسجي من بورتس



قدّمت علامة بورتس 1961 حقيبة بحجم متوسّط مصنوعة من الجلد الطريّ باللون البنفسجي ومرفقة بسلسلة من المعدن الذهبي، هي من التصاميم العملية التي يمكنك أن تختاريها لمختلف إطلالاتك وتتسّع لكافة حاجاتك.

حقيبة ملوّنة من أكريس



علامة أكريس Akris بدورها قدّمت تصميم حقيبة Tote مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البرتقالي مع قاعدة باللون الأصفر، وهي حقيبة مثالية لنزهاتك النهارية وإطلالاتك التي تحتاجين خلالها إلى التبضّع وحفظ الكثير من الحاجيات.

التعليقات