شاهد: جولة صادمة على منازل ليونيل ميسي الفاخرة حول العالم

شاهد: جولة صادمة على منازل ليونيل ميسي الفاخرة حول العالم
استثمر ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة أمواله في العقارات، بما في ذلك منزلين في إسبانيا والآخر في مسقط رأسه الأرجنتين.

منزل في كاستيلديفيلس 






ميسي لديه منزل واحد في كاستيلديفيلس، إحدى ضواحي برشلونة المرموقة، ويتميز المبنى بكبره وبأنه مؤلف من ثلاثة طوابق يطلّ على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحتوي على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية لإبقائه في أفضل حالاته، وفق (الجميلة).

منزل ليونيل ميسي في برشلونة



تم شراء المنزل مقابل 1.8 مليون يورو في عام 2009 ، ومنذ ذلك الحين أنفق ميسي 6 ملايين يورو أخرى على تجديده، و يوجد أيضًا ملعب لأطفاله الصغار وملعب كرة قدم صغير إذا احتاج إلى أي تدريب إضافي بعيدًا عن ملعب التدريب الذي يلجأ اليه قبل أي مباراة.

ليونيل ميسي مع طفليه في برشلونة



صمم وبني هذا المنزل بمساعدة المهندس المعماري الإسباني لويس جاريدو ، وتم تصميم المدخل على شكل واحد، والمبنى الرئيسي مثل الرقم الصفر، ليعكس رقم قميصه المختار على ظهره، في حين يبدو العقار مثل ملعب كرة قدم عند النظر إليه من الأعلى.



و ينقسم المبنى الرئيسي إلى ستة أقسام ، مع وجود خطوط فاصلة في الأعلى مثل ألواح كرة القدم، كما أن نصف السقف من الزجاج والنصف الآخر مغطى بالعشب، بالإضافة إلى وجود مسبح كبير في الجزء الخلفي من العقار، و تبلغ تكلفة قصر ميسي هذا 7 ملايين يورو، علماً أنه يطل أيضًا على مناظر الجبال الكاتالونية.

منزل الطفولة ومنزل جديد في روزاريو، الأرجنتين


قبل الانتقال إلى برشلونة عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا ليتسجل في أكاديمية لا ماسيا، ولد ميسي ونشأ في روزاريو.

منزل ليونيل ميسي عندما كان طفلا في روزاريو الأرجنتينية



على عكس منزل طفولته المتواضع، أحضر منذ ذلك الحين قصرًا ليس بعيدًا عن المدينة، ويقع المنزل على ضفاف نهر "بارانا"، ويشغلها العديد من أفراد العائلة، علماً أن نجم برشلونة يمكث هناك عندما يعود إلى الأرجنتين خلال فترة الركود.

التعليقات