مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

شاهد: فخامة ديكور فيلا إلهام الفضالة بطلة مسلسل "أمينة حاف"

شاهد: فخامة ديكور فيلا إلهام الفضالة بطلة مسلسل "أمينة حاف"
تسكن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في فيلا فخمة في الكويت، تحتوي على دواخل وديكورات تمتاز بالفخامة والرقي مما لفتت أنظار الجميع.

و يكتشف من النظرة الأولى أنّ فيلا إلهام الفضالة بطلة مسلسل "أمينة حاف" الذي يعرض في رمضان على mbc تتميز بديكور فخم ورائع من ناحية الأثاث والصمديات التي تحتويه، وفق (الجميلة).

حديقة مذهلة​


و أكثر ما يلفت النظر في فيلا إلهام الفضالة هو الحديقة المذهلة الموجودة في الفيلا، اذ تتميز بكبر مساحتها، وكسوها بالعشب الأخضر الذي يغطي سطحها، و يمكن ملاحظة مجسمات للبط والإوزّ فيها، وقد صممت بشكل فني رائع كي تضفي رونقًا على المكان.



كنبة برتقالية​



لا يغيب الطابع المودرن عن منزل إلهام الفضالة، خصوصًا أنها من الشخصيات المرحة والديناميكية التي تجذبها الألوان الفاتحة، لذا لجأت النجمة في احدى غرف الجلوس إلى الاستعانة بكنبة باللون البرتقالي، وهو لون لا تستخدمه الا السيدات اللواتي يمتلكن جرأة بحياتهنّ تماما مثلّ إلهام.

غرف جلوس بيج​
 


لا شك أننا نجد اللون البيج يتصدر ألوان الديكور في منازل غالبية المشاهير، إذ من الملاحظّ أنّه يتم الاستعانة به في كافة غرف المنزل، وقد لجأت إلهام الفضالة إليه في غرفة جلوس فيلتها كونه من الألوان الأساسية التي يتمّ الارتكاز عليها لبناء مفهوم معيّن في الديكور ويحتمل إدخال ألوان أخرى مبهجة عند الحاجة.

البريق الذهبي​



استعانت إلهام الفضالة باللون الذهبي في دهانات الحوائط أو الأسقف، حيث جعل الذهبي من هذا المكان نقطة جذب في ديكور غرفة الجلوس، كما نلاحظه أيضًا في الثريات المتدلية والمصابيح الأرضية والاكسسوارات.

ومما لا شك فيه أنّ تداخل الذهبي مع الأبيض يعطي فخامة واضحة على أي مكان يحلّان فيه، ومن خلال بريقه ولمعانه يستطيع لفت الأنظار نحوه وبسهولة.

غرفة جلوس زيتية​



في غرفة جلوس أخرى تتكشّف لنا ديكورات رقيقة وتصميمات رائعة باللون الزيتي، و تتميز هذه الغرفة بتصميم مودرن وشيك يناسب مختلف المساحات ويرضي جميع الأذواق، و على الكنب وضعت إلهام الفضالة وسائد باللون الأزرق كي تكسر من حدة اللون الغامق الشتوي.

التعليقات