من وحي الفنانات.. إليك أفضل الأفكار لتنسيق ملابس عيد الأضحى

من وحي الفنانات.. إليك أفضل الأفكار لتنسيق ملابس عيد الأضحى
احرصي على الظهور بأرقى و أفخم إطلالة في عيد الأضحى المبارك من وحي الفنانات.

إليك مجموعة مختلفة من الموديلات الأنيقة والرائجة من وحي الفنانات لكي تنتقي الموديل الأنسب والأقرب لكِ الذي سوف تختارينه من كل نجمة ، لكي تتألقي بأحدث الإطلالات في موسم الأعياد والمناسبات ومن أبرزهم نانسي عجرم ودرة زروق، وفق (سيدتي).

إليكِ أهم الأفكار لتنسيق ملابس عيد الأضحى 2021 من وحي الفنانات لتستوحي منهن إطلالتكِ المميزة بمناسبة العيد:

نانسي عجرم



تألقت الفنانة نانسي عجرم في أحدث إطلالة لها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) ، حيث اعتمدت قميصاً من الساتان الأبيض برقبة دائرية وبأكمام نصفية ، ونسقت معه سروال جذاب بخصر عالي من القماش وبكسرات خفيفة من الأمام وجاء السروال بقطعة إضافية عند الخصر وصُمم بأسلوب طويل باللون البُني الفاتح.

واعتمدت نانسي عجرم مع هذه الإطلالة إكسسوارات من الذهب الوردي بسلسلة طويلة وقصيرة وأقراط متدلية راقية ، مع حقيبة كتف باللون الأحمر القاني و بسلسلة طويلة من الذهب الأصفر واختارت مكياج النيود وتسريحة الشعر المموجّ لكي يتناسب مع إطلالتها الناعمة.

درة زروق بإطلالة مُنعشة



تُفضل الفنانة درة زروق دائماً اعتماد التنانير والفساتين الطويلة خاصة إذا كانت مُطبعة أو منقوشة ، وفي هذه الإطلالة اختارت درة قميصاً من القماش باللون الأبيض بأكمام طويلة وجيوب أمامية مع ثلاث أزرار باللون الأبيض ونسقت معه تنورة طويلة من الساتان مُطبعة بخطوط عريضة بثلاثة ألوان الأزرق الباستيل والأبيض والبُني الداكن وجاءت التنورة بشق أمامي كبير يكشف أحد الساقين.

وارتدت درة زروق مع هذه الإطلالة نظارة شمسية كبيرة بعدسات باللون الأسود مع إكسسوارات من الذهب الأصفر بمجموعة سلاسل موضة التكديس واعتمدت أحمر الشفاه الجريء لكي يبرز أنوثتها وأناقتها.

ستيفاني صليبا بإطلالة راقية



ظهرت ستيفاني صليبا من خلال إحدى جلساتها التصويرية في إطلالة نهارية أنيقة حيث ارتدت تنورة طويلة من الساتان باللون الزهري وجاءت بشق جانبي كبير يكشف أحد الساقين واعتمدت بلوزة راقية مضلّعة بدون أكمام باللون الباذنجاني ، ولكي تبرز الإطلالة نسقت حزام طويل من القماش المضلع و العريض باللون البيج.

واختارت ستيفاني صليبا لكي تعطي الإطلالة لمسة حيوية المكياج الترابي وسرحت شعرها بطريقة متموجة.

نوال الزغبي بإطلالة جذابة مناسبة لعيد الأضحى



لقد أحببنا هذه الإطلالة للنجمة نوال الزغبي حيث نسقت تنورة طويلة من الحرير ومُطبعة باللونين الأسود ولون الفهد وهو من أحدث صيحات الموضة الرائجة خلال هذا الموسم من التنانير وجاءت بقصّة كلاسيكية عصرية.

واعتمدت معها توب مصمم  من الساتان باللون الأسود، بالإضافة إلى حزام عريض مزيّن بالأحجار الكريمة الملونة، وتزيّنت نوال الزغبي بقلادة فاخرة من الذهب الأبيض المرصع بالماس وأقراط طويلة فضية، مع ساعة ثمينة ذات مينا كبير وقد انتعلت صندل مصُمم من السيور الملتفة بالكامل حول القدمين ويصل إلى الساقين باللون البيج مع المكياج بدرجات اللون البُني والنيود وصففت شعرها بطريقة التمويج العصرية.

التعليقات