تعرفي على أكثر ألوان الشعر رواجاً خلال عيد الأضحى 2021

تعرفي على أكثر ألوان الشعر رواجاً خلال عيد الأضحى 2021
على الرغم من تغير لون البشرة و ستايل الشعر، فإن ألوان صبغات شعر تُناسب ذوقك وتعبر عن شخصيتك، سواء كانت كلاسيكية هادئة أو حتى جريئة.

لذلك إليكِ خيارات واسعة لأكثر ألوان الشعر رواجاً خلال عيد الأضحى 2021، تناسب جميع أنواع البشرة لتتألقي بإطلالة جذابة في عيد الأضحى المبارك، وفق (سيدتي).

أكثر ألوان الشعر رواجاً خلال عيد الأضحى 2021:

كوني السبّاقة في مواكبة أبرز صيحات موضة الشعر لهذا العام، وزيني شعرك بأجمل ألوان صبغات الشعر في عيد الأضحى 2021.

ألوان صبغات البني الفاتح والداكن



لتكتمل إطلالتك العصرية في عيد الأضحى المبارك، يمكنك أن تختاري تدرجات البني الفاتحة أو الداكنة ذات الطابع الشرقي الجذاب.

و يمكنك اللجوء إلى الشعر الأومبري التي يتم فيها صبغ أطراف الشعر بلون بني أفتح من لون شعرك مع ترك الجذور كما هي، وهي الطريقة الأمثل لكل من ترغب في الحفاظ على لون شعرها الطبيعي بعيداً عن الأضرار التي يمكن أن تسببها صبغات الشعر.

لولايت الشعر العسلي



إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي يمكنك اللجوء إلى هذا اللون مع تطبيق اللولايت على الخصل القريبة من عظام الخدّين، والقسم العلوي للجبين؛ بهدف تعزيز جمال ملامح الوجه، كما يُمكنك اختيار البرونزي، أو الأشقر الداكن، أو حتى الكاراميل على قاعدة شعر داكنة.

هايلايت الشعر الأشقر


إذا كنت تنوين الحصول على إطلالة مشرقة وجريئة تناسب أجواء عيد الأضحى المبارك، يمكنك اعتماد خصل هايلايت فاتحة بدرجات الأشقر، والأشقر اللوزي، والبروند، والآش، الأكثر رواجاً لصيف 2021، وستُساعد الجذور الدافئة على تليين مظهر الخصلات الفاتحة وإضفاء لمسة أكثر سلاسة على إطلالتك.

ألوان صبغات الأحمر



إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك من الألوان الداكنة مثل البني أو الأسود إلى لون ساحر ومشرق، من دون أن تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها، فاستعدي لتجربة لون جديد واكتشفي ألوان الشعر البني المُحمَّر، يُعتبر هذا اللون لوناً جريئاً ومميزاً ويمنح إطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد، كما أنَّه خياراً لطيفاً ويبرز جمالك في عيد الأضحى المبارك، كونه لون غني يناسب كافة ألوان البشرة الفاتحة، والقمحية والداكنة.

ألوان صبغات الأومبري بلون القرفة



يجمع هذا اللون بين الخصل العسلية الدافئة ولون القرفة، إذ تبقى بعض الخصل والجذور داكنة، وهذا تماماً ما يسمى بكونتور الشعر، وفيه يتم التحكم بمكان تمركز الخصل الفاتحة بجانب معالم الوجه التي تحتاج لإبراز، ويتم الحصول على الشعر الأومبري بلون القرفة، باستخدام درجتين مختلفتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون فاتح، مع تغطية الخصل أثناء عملية الصبغ بالقصدير.

الأومبري الأشقر مع الجذور الداكنة



يُعدّ الأشقر من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك في عيد الأضحى المبارك، لا تترّددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي، و يعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية.

التعليقات