مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

محافظ سلفيت يلتقي مخيم الشرطي الصغير ويطلع على فعالياته

رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اليوم في دار المحافظة، مخيم الشرطي الصغير الذي تنظمه شرطة سلفيت بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

واطلع على اهم نشاطاته وفعالياته، بحضور مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي مأمون فحماوي وعدد من ضباط الشرطة المشرفين على المخيم وطاقم من المحافظة.

وأكد المحافظ كميل على أهمية تنظيم مخيم الشرطي الصغير والمخيمات الصيفية بشكل عام لما لها من دور ايجابي ومهم في صقل شخصية الاشبال والزهرات، وللتعريف بدور الشرطة ومهمتها في خدمة المواطنين وتطبيق النظام والقانون العام. 

وأثنى محافظ سلفيت على جهود اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ومديرية شرطة سلفيت والمدربين وكل من ساهم بهذا الجهد لتنظيم هذا المخيم، والذي يأتي بعد ظروف صعبة اوجدتها جائحة كورونا، وغيرها من التحديات الأخرى التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر العميد فحماوي محافظ سلفيت اللواء كميل على حفاوة الاستقبال والمعلومات القيمة التي قدمها للاطفال للمشاركين من مختلف بلدات وقرى المحافظة، مقدماً شرحا عن فعاليات المخيم الصيفي والبرامج والأهداف لخدمة أطفالنا وأبنائنا، مثنياً على جهود كل من تعاون لإنجاز فعاليات مخيم الشرطي الصغير في محافظة سلفيت.