عصام أبو بكر يطلع على فعاليات مخيم الشرطي الصغير

عصام أبو بكر يطلع على فعاليات مخيم الشرطي الصغير
رام الله - دنيا الوطن
إطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر على فعاليات مخيم الشرطي الصغير وأنشطته وبرامجه والذي تنظمه شرطة طولكرم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

و جاء ذلك في مقر مديرية شرطة طولكرم بحضور رئيس غرفة تجارية طولكرم إبراهيم أبو حسيب، ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية، وحركة فتح، وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، حيث كان باستقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق، مدير الشرطة العميد حقوقي موسى يدك.

وأكد المحافظ أبو بكر على أن أهمية فعاليات المخيمات الصيفية وما لها من دور بصقل الشخصية، مشيراً إلى أن تنظيم المخيمات الصيفية التخصصية للتعرف على دور الشرطة ومهمتها في خدمة المواطنين وتطبيق النظام والقانون العام.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ومديرية شرطة طولكرم والمدربين ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية وحركة فتح، وكل من ساهم بهذا الجهد لتنظيم النشاط والذي يأتي بعد ظروف صعبة بمواجهة فيروس (كورونا) وغيرها من التحديات الأخرى.التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني.

ورحب مدير شرطة طولكرم العميد موسى يدك بالمحافظ أبو بكر ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب والوفد المرافق وكافة الشركاء، مقدما شرحا عن فعاليات المخيم الصيفي والبرامج والأهداف لخدمة أطفالنا وأبنائنا، مثنيا على جهود كل من تعاون لإنجاز فعاليات مخيم الشرطي الصغير.

من جانبه تحدث رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب عن أهمية مثل هذه اللقاءات والأنشطة التثقيفية والتوعوية لأبنائنا وطلبتنا، مؤكداً على نشر ثقافة دعم المنتج الوطني الفلسطيني من خلال ثقافة الاستهلاك، وخاصة أن المنتجات الوطنية ذات جودة عالية وأسعار منافسة لباقي المنتجات، مشيداً بجهود الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وجميع الشركاء على ما قدموه من عمل منظم خلال فعاليات مخيم الشرطي الصغير بطولكرم.