مباشر | حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

التنمية الاجتماعية في طوباس تبحث افتتاح مكتب فرعي بردلا وتزور فعاليات المنطقة

التنمية الاجتماعية في طوباس تبحث افتتاح مكتب فرعي بردلا وتزور فعاليات المنطقة
رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس إعادة افتتاح وتفعيل
مكتب بردلا الفرعي التابع لها، وجاء ذلك خلال يوم عمل ميداني في منطقة الاغوار الشمالية -بردلا ،وزيارة الجمعيات الخيرية والاطلاع على مشاريع التمكين الاقتصادي في المنطقة.

وقام طاقم من مديرية التنمية الاجتماعية ممثلا بمدير المديرية خالد الكخن ،والموجه المهني بالمديرية حنان جاموس، ورئيس قسم الشؤون الادارية والمالية سناء بشارات، ورئيس قسم الاشخاص ذوي الاعاقة ايمان بني عودة ومسؤول ملف التمكين الاقتصادي براء عواد بيوم عمل لمنطقة الاغوار وذلك لمتابعة القضايا المهنية وإعادة تشغيل المكتب.

والتقى وفد المديرية مع رئيس مجلس قروي بردلا زايد صوافطة وذلك لمناقشة إعادة تفعيل وتشغيل المكتب الفرعي ،ومناقشة برامج المديرية التي سوف يتم العمل عليها بالمكتب الفرعي،
وبالاضافة لذلك تم زيارة جمعية قرى خط الجدار والمركز النسوي في منطقة بردلا للاطلاع على فعاليات المخيم الصيفي المنفذ من قبل جمعية الهلال الاحمر.

وتم زيارة بعض مشاريع التمكين في قرية بردلا منها مشروع وحدة الزراعة المائية، وتم اختتام يوم العمل بتقديم العزاء للمرحوم الحاج سامي رئيس مجلس قروي العقية وعضو في مجالس التخطيط.

وأكد الكخن انه وبتوجيهات وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني تم مناقشة إعادة تفعيل المكتب الفرعي من أجل التسهيل على سكان الاغوار ومتابعة القضايا الاجتماعية في المنطقة، مشيرًا إلى توجهات الوزارة نحو مشاريع التمكين الاقتصادي في منطقة الاغوار وتوجيه كافة الجهود مع الشركاء من أجل ذلك.