عاجل

  • محافظ سلفيت: مخطط استيطاني جديد لإقامة خط صرف صحي على أراضي ديراستيا

فتح بنابلس تنظم يوم طبي مجاني دعما لأهالي البلدة القديمة

فتح بنابلس تنظم يوم طبي مجاني دعما لأهالي البلدة القديمة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم نابلس عبر منطقة الشهيد ماهر أبو غزالة التنظيمية (قلعة الشهيد نايف أبو شرخ) و منطقة الشهيد الفسفوري (قلعة الشهيد احمد الطبوق) يوم أمس السبت الموافق الموافق 10/7/2021 يوما طبيا مجانيا دعما لأهالي البلدة القديمة في نابلس، بالتعاون مع أطباء لحقوق الإنسان وجاء ذلك في مدرسة ظافر المصري الثانوية للبنات.

وشمل اليوم الطبي تخصصات سكري، غدد، باطني، طب أسرة، عيون، عظام، أطفال، طب عام، وتم معاينة نحو 500 حالة مرضية تنوعت بين التخصصات المذكورة و تم عمل الفحوصات المخبرية وصرف الأدوية اللازمة للمرضى مجانا للجميع.

و جاء ذلك بحضور محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس، و عدد من أعضاء لجنة الإقليم، والكادر التنظيمي ، ونخبة من الأطباء المتميزين كل في تخصصه.

وقال حمدان أن حركة فتح تعمل دائما وعلى كافة الأصعدة من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وهذا اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للحركة العملاقة المعطاءة دائما، وللتأكيد على أهمية العمل التطوعي والاهتمام بالإنسان الفلسطيني، مشيرا إلى أن الحركة تسعى لتكثيف مثل هذه الأنشطة وتوسيع دائرتها لتشمل كافة شرائح المجتمع، تبعا لاحتياجات المواطنين في مختلف مناطق تواجدهم.