إليك أجمل تصميمات طاولات غرف المعيشة

إليك أجمل تصميمات طاولات غرف المعيشة
يفضل الكثير من الأشخاص عند تصميم منزله، أن يختار أرقى التصاميم لطاولة المعيشة، لذلك إليك بعض النصائح عند إختيارها، و خاصة طاولات غرف المعيشة المصنوعة من الخشب أو الزجاج أو الرخام.

إليكِ أجمل تصميمات طاولات غرف المعيشة، وفق (سيدتي).

• يمكن أن تتوسّط الصالة، طاولة كبيرة مزوّدة بأطراف منحنيّة، مع اختيارها معدّة من الخشب، علمًا أن هذه النماذج لن تأفل موضتها، وهي سهلة الدمج بالديكور، وإذا كان الخشب فيه عروق، هو يضفي الفخامة على الغرفة، إشارة إلى أن طاولات الخشب الصلب عملية، وينصح باختيارها ضخمة في المساحات الفسيحة.

• يحلو اعتماد طاولة كبيرة ومنخفضة لتتوسّط الغرفة، وتشيع الطابع العصري فيها؛ تتوزّع على سطحها قطع الزينة أو أدوات الضيافة، على أن تصحبها الطاولات الجانبية.



و يشار إلى أن الطاولة المنخفضة لا تعيق النظر، وتحمل على سطحها الإكسسوارات أو النباتات المرتفعة قليلًا، ويمكن اختيارها معدة من الخشب المطلي بلون واحد، أو من الرخام ذي العروق الواضحة لإضفاء المزيد من الفخامة.

• تحقّق الطاولات الزجاج الشفافيّة في المساحة، وتسمح برؤية التفاصيل أسفلها، لا سيّما السجادة التي تفترش الأرضيّة، وإذا كانت المساحة ضيقة، تعدّ الطاولات الزجاج الخيار المثالي، مع اختيار قواعدها ذات أشكال فنّية جذابة.

• يحلو دمج المرايا بتصميم الطاولات، كالأسطح مثلًا، على أن تؤطر المرايا بإطارات ذهبيّة فخمّة، وفي هذا الإطار يمكن أن تتلون الطاولة بالأسود، وهذه الطاولة ذات السطح الزجاج تحقّق الانعكاسات الجذّابة في المساحة.

• يجذب اختيار الطاولات ذات المستويات المتفاوتة لإضفاء الحيويّة في المساحة، بعيدًا من التصميمات التقليديّة.

• لمحبي الجرأة، يمكن اختيار الطاولة، مصنوعة من مادة قويّة مثل: البامبو الذي يوحي بالطابع البوهيمي، أو ملوّنة باللون الذهبي البارز لتبدو القطعة الرئيسة في الغرفة، من دون تكرار حضور اللون في أي قطعة أخرى في الغرفة.

التعليقات