محافظ طولكرم يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق المخيمات الصيفية

رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، الاجتماع التحضيري ، لإطلاق المخيمات الصيفية لهذا العام، و بدعوة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبحضور  الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، وذلك لمناقشة البرامج والآليات والجوانب الفنية المتعلقة بالمخيمات الصيفية.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً بريس المجلس الفريق جبريل الرجوب وأمين عام المجلس الوزير عصام القدومي، مؤكداً على أهمية الأنشطة والبرامج التي يعمل عليها المجلس، بالتعاون والشراكة مع كافة الجهات ذات العلاقة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى  أهمية تنظيم المخيمات الصيفية ومكانتها  والتي من شأنها المساهمة بصقل شخصية أبنائنا وتعزيز دورهم، مستعرضاً  الظروف الصعبة التي مر بها شعبنا خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا والتي ما زالت تلقي بظلالها على مجمل تفاصيل الحياة الفلسطينية، علاوة على ما يتعرض له شعبنا  من تحديات بسبب الاحتلال و الاستيطان والعدوان المستمر على الأرض والإنسان والحجر والشجر.    

من جانبه، أشاد ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة بطولكرم نضال حكيم إلى رعاية المحافظ أبو بكر ودعمه ومساندته لجميع أنشطة المجلس، مستعرضاً البرامج المقترحة، والأمور الفنية المتعلقة بالتحضيرات الكاملة لإطلاق فعاليات المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة تحت شعار وعنوان واحد في كافة أنحاء الوطن " لن يغلق باب مدينتنا" ..