ملتقى سفراء فلسطين يشارك بفعاليات ملتقى ثقافه السلام الثالث في بروكسل

ملتقى سفراء فلسطين يشارك بفعاليات ملتقى ثقافه السلام الثالث في بروكسل
رام الله - دنيا الوطن
شارك ملتقى سفراء فلسطين يشارك بفعاليات ملتقى ثقافه السلام الثالث واللذي اقامه الاتحاد الأوربي العربي في بروكسل يوم ٣ من شهر آب عام ٢٠٢١ ، حيث تم تكريم د. عداله جرادات عضو الملتقى و منسقة لجنة الثقافة عن الناصره و اعتبارها شخصية مميزه للسلام ولدورها في العمل الاجتماعي الإنساني.

يجدر الاشارة ان الدكتورة عدالة تشارك بفعاليات المؤتمر للمره الثالثه لأهمية الاهداف وتجسيد ودعم الدور الانساني العالمي وخاصه عن صراع الشعب الفلسطيني بعد معاناة طويله.

تاتي أهمية المشاركه والتي شملت اربع محاور اساسيه الأولى تتحدث عن قضايا الحرب والسلام وأهمية الدفاع عن حقوق الإنسان لأجل السلام ، اما القسم الثاني حول الإجرام والعنف المستشري في بلادنا داخل البلاد بين فلسطيني الداخل وتجاهل الحكومات الداعمه. 

فيما كان القسم الثالث حول معاناة الطفوله وسلب حقوقهم المشروعه تحت ظلم و فقر واستغلال الطفوله ومسميات مقنعه . و كان القسم الرابع حول مدينه القدس مدينه السلام وخطورة الاضطرابآت التعصبيه والحزبيه الانقسامات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

و اكد المستشار محمد زهران حسونة ، رئيس الهيئة الادارية لملتقى سفراء فلسطين ان مثل هذه المؤتمرات والملتقيات تعزز دور ومكانة وحضور القدس كعروس العواصم خاصة و ان من الملتقى ضم العديد من الشعراء والأدباء العرب من دول العالم مثل المغرب العراق سوريا ليبيا الامارات وهولندا وفرنسا ببروكسل .

في نهاية اللقاء قام رئيس الاتحاد الأوربي العربي د. عصام البدري بتكريم الأدباء ، حيث كانت شهاده التمييز لشخصية هذا العام من نصيب عضوة الملتقى د. عداله جرادات من فلسطين – الناصرة .