شاهدي: أجمل تسريحات الشعر الناعمة لعيد الأضحى

شاهدي: أجمل تسريحات الشعر الناعمة لعيد الأضحى
تفضل معظم السيدات أن تغير بشكل تسريحة شعرها، و خصوصًا خلال المناسبات السعيدة، وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، فإن السيدات تحرص على أن تكون تسريحة شعرها مميزة وأنيقة.

لذلك إليكِ أجمل تسريحات ناعمة لعيد الأضحى 2021، وفق (الجميلة).

تسريحة الشعر الجانبية المموجة


و تُعتبر هذه التسريحة رائجة بشكل كبير مقارنة بالتسريحات الأخرى بالحكم على مدى جمالها وانخفاض مستوى الاعتناء بها، لذلك اعتمديها فهي تتميّز بأسلوبها الراقي البعيد عن المبالغة، والذي يعزز جمال ملامح وجهك البارزة ويمنحها لوك مفعم بالإثارة والجاذبية.

و تُعتبر التموجات الجانبية دائماً واحدة من أكثر الطرق جمالاً لتصفيف الشعر، أحدثي فرق جانبي في الشعر واتركي خصلاتك المموجة تتدلّى على الجانب الآخر من الكتف.
 
تسريحة شعر الكيرلي



إحتفلي بعيد الأضحى المبارك وباللحظات الجميلة مع العائلة والأصدقاء بإطلالة مميزة ولوك عفوي بعيداً عن التكلّف سواء كنت صاحبة شعر قصير أم طويل.

و ستبدو هذه التسريحة التي تتميز بستايلها العصري رائعة جداً لمناسبة عيد الأضحى المبارك، ويكمن جمالها في أنها تليق بأيّ إمرأة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعره، و جلّ ما عليك فعله هو ترك خصلات شعرك تتناثر بشكل عشوائي على وجهك، وإذا كنت صاحبة شعر مجعّد أو خشن، يمكنك جمع الغرة إلى الخلف باستخدام دبّوس مرصَّع.

تسريحة ذيل حصان​



لا تقتصر هذه التسريحة على التخلص من التعرق بسبب درجات الحرارة المرتفعة، بل هي واحدة من أكثر تسريحات الشعر راحة وبساطة، وأصبحت واحدة من أكثر التسريحات شهرة على الإطلاق، حتى في المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف، نظراً لسهولتها وثباتها طوال اليوم، خصوصاً في الأيام الحارة، يمكنك أيضاً أن تضيفي أكسسوار شعر مميّز، كاللؤلؤ أو الكريستال البراق أو حتى الدبابيس لإطلالة راقية في عيد الأضحى المبارك.

تسريحة الشعر متوسط الطول​



و إذا كنت صاحبة شعر قصير ولكنك ترغبين بتسريحة عصرية في عيد الأضحى المبارك، فما رأيك بهذه التسريحة التي تُعد رائعة لتغيير ستايل شعرك الحالي، أو مجرد الحصول على لوك جديد تمام، ويُمكنك اعتماد غرة شعر منقسمة إلى الجانبين مع تسريحة شعر مالس أو ويفي على خصلاتكِ القصيرة.

التعليقات