إليكِ أجمل عبايات عيد الأضحى و أهم النصائح لتنسيقها

إليكِ أجمل عبايات عيد الأضحى و أهم النصائح لتنسيقها
انتشرت في الآونة الأخيرة، مجموعات عبايات 2021 بتصميمات شديدة الفخامة والنعومة من العبايات الشرقية والتي رأينا في بعضها موديلات تناسب إطلالات عيد الأضحى المبارك، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي منها تنسيقات تجعلك محط الأنظار في التجمعات والنزهات.

عبايات للشابات موضة 2021 لإطلالة العيد





أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات المصممة بقصات عصرية وخامات تناسب إطلالات الشابات حيث امتلأت بها مجموعات 2021، قدمت ماركة هال إنك Haal inc عبايات كتان بألوان هادئة وقصات فضفاضة جربي تنسيقها مع تيشيرت مطبع بالشعارات وبنطال جينز وحذاء سنيكرز، وفق (الجميلة).

و قدمت ماركة AiSHAZ عباية برتقالية مطرزة حول الأكمام نسقيها مع فستان كريمي بطول متوسط وحذاء رياضي مريح.

ارتدي العباية البيج الفاتحة من مجموعة كلو Clue مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود مخطط بالأبيض وصندال أسود.

عبايات سواريه موضة الموسم لسهرة العيد


خصص المصممون جانب من مجموعاتهم للعبايات السواريه المزدانه بالتطريز والتي نرشحها بقوة لتكون حليفتك خلال سهرات عيد الأضحى المبارك، قدمت ماركة داج Daj عباية وردية بودر بأكمام مطرزة وياقات عريضة نسقت مع فستان من نفس لونها، تممي هذا اللوك الفخم بصندال فضي بكعب رفيع وكلاتش مطرز.


نسقي العباية المصممة باللون الأخضر النعناع الرائج والمطرزة حول الصدر والأكتاف باللؤلؤ الأبيض من مجموعة Designers Empire مع فستان أبيض يعلو الكاحل وحذاء أبيض مدبب.

عبايات سادة ناعمة موضة صيف 2021


انحازت الماركات العربية المتخصصة في صناعة الزي الشرقي إلى البساطة وخصصت قسم كبير من مجموعات 2021 للعبايات الساده المصممة بألوان الباستيل الحالمة، نسقي العباية السيمون من توقيع ماركة كلو Clue مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه بيضاء وانتعلي صندال أبيض بكعب رفيع.



و قدمت ماركة Des Farah عبايه بيج مخططة نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Mom fit وسنيكرز بيج.


التعليقات