شاهد: فخامة منزل نوال الكويتية العصري والكلاسيكي

شاهد: فخامة منزل نوال الكويتية العصري والكلاسيكي
نوال الكويتية
تمتلك الفنانة نوال الكويتية، شخصية هادئة ومحببة، فهي لا تجيد لعبة فنانات السوشيال الميديا وتحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.


و لكن من حين لآخر تخص نوال إحدى المطبوعات العربية، بلقاءات من داخل منازلها التي تمتلك منها أكثر من واحد، وفي أكثر من بلد عربي وأجنبي، وفق (الجميلة).


إليك جولة إلى منزل نوال الكويتية في الكويت وديكوره العصري حيث تتزيّن ممرّات المنزل بمقتنيات ثمينة، وتبدو في إحدى الزوايا مجموعة من التحف العصريّة.

ومن المعروف عشق نوال الكويتية للفن الأفريقي، وهذا ما ظهر واضحاً من خلال مجموعة من الأعمال العاكسة لهذا الفن بألوان الطبيعة، كالبنّي والأخضر بدرجاتهما، بالإضافة إلى مجسمات الفِيَلة التي تزيّن بعض الزوايا.


أجواء الطبيعة في منزل نوال الكويتية






و لجأت نوال الكويتية لإدخال أجواء الطبيعة في ديكور المنزل، من خلال وفرة النباتات الخضراء التي تبعث الراحة والأمل في الأرجاء، فضلًا عن ديكور أحد الجدران المطلية بالأخضر، والمزينة بأشكال الورود مع أوراقها باللون الأبيض، وتعلو الأخيرة بركة ماء من الحجر.

اضاءة خافتة لإضفاء لمسة دافئة


و أضفت الإضاءة الخافتة لمسة دافئة محببة في أرجاء منزل نوال الكويتية، وحسب إحدى الدراسات العالمية، تساعد الإضاءة الخافتة في أخذ قرارات منطقية، ومما لا شك فيه أن نوال الكويتية لم تلجأ يوماً إلى اخذ قرار لا يتناسب مع معتقداتها وأفكارها طيلة مسيرتها الفنية، وهكذا هي في ديكور منزلها حيث يتكرَّر حضور عناصر الطبيعة في الصالون، بالإضافة إلى ألوان البني والأخضر والأبيض، البارزة على أقمشة الأرائك والمقاعد.

غرفة طعام كلاسيكية



طاولة بيضاوية من الخشب وتحوطها كراس تقليدية مبطَّنة بالقماش البرتقالي ميزة غرفة الطعام في منزل نوال الكويتية، ويكتمل المشهد الكلاسيكي بالتحف الموزّعة على الطاولات الجانبيّة والرفوف المعدّة من الزجاج.

صورة نوال مع ابنتها حنين



زينت نوال احدى جدران منزلها بصورة تجمعها بابنتها حنين وهي صورة يبدو أنها تعني الكثير للنجمة، كونها تبدو وكأنها رسمت خصيصاً لها ولم تكن صورة تم التقاطها بواسطة كاميرا.

مرايا كبيرة في غرفة الجلوس



لا يخلو أي منزل من المرايا، والمرايا سلاح ذو حدين اما تجذب الطاقة للمكان أو تقوم بردها بطريقه سلبيه وذلك اعتمادا على المكان الذى يتم وضعها فيه.

و عرفت نوال كيف تستخدمها في ديكور غرفة الجلوس فأعطت مساحة أوسع لديكور الغرفة الذي بدا اصغر من باقي الغرف.

التعليقات