محافظة أريحا والأغوار تنظم ندوة حول أهمية دور الشباب في العمل التطوعي

رام الله - دنيا الوطن
نظمت محافظة اريحا والأغوار ندوة حول اهمية دور الشباب في العمل التطوعى وخدمة المجتمع المحلي وذلك بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة بالأجهزة الامنية وهيئة التوجيه السياسي والمعنوى بالمحافظة, بحضور خليل عبده مدير التوجيه السياسي بالمحافظة ومحمد الفتياني مدير العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة والفت عقل مديرة الشباب والثقافة بالمحافظة وعدد من متطوعي دائرة الثقافة والشباب بالمحافظة والطلبة.

وتحدث الفتياني وعبده عن الحملات التي تستهدف الشعب الفلسطيني ومقدرات الشعب الفلسطيني وعن وجود بعض الاصوات والابواق التي تسعى لحرف البوصلة عن المعركة الاساسية مع الاحتلال وممارساته التعسفية هنا وهناك, واوضحا عبدة والفتياني الجهود التي تبذل من قبل المؤسسة الرسمية لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني. مؤكدين على دور الشباب المهم والمحوري في عملية التحرر والبناء المؤسساتي السليم ومراكمة الانجاز الذي حققته الثورة الفلسطينية على مدار السنوات السابقة, والتاكيبد على الوحدة الوطنية واليقظة من الاشاعات والفتن المفتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضحت عقل الدور الذي يقوم به مجموعة متطوعى دائرة الثقافة والشباب بالمحافظة ومساهمتهم المجتمعية بالعديد من الانشطة المجتمعية والدورات التوعوية.

 وتحدث عدد من ممثلي الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة مؤكدين حرص المؤسسة الامنية والشرطية على حفظ النظام والامن واحترام الحريات والحقوق وحماية الوطن والمواطن . وانهم كدوائر للعلاقات العامة والاعلام  للاجهزة الامنية ابوابهم مفتوحة للجميع.