محافظ سلفيت يستقبل الكاتبة حلا محمد ويستلم نسخة من كتابها الجديد

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل في مكتبه، الكاتبة حلا محمد من سلفيت يرافقها زوجها وعائلتها الصغيرة، والتي قامت بدورها باهداء المحافظ كتابها الجديد وهو عبارة عن مجموعة قصصية بعنوان "الوتر"، بحضور القائم بأعمال وحدة العلاقات العامة والاعلام ريم زيدان وطاقم الوحدة.

ورحب كميل بزيارة الكاتبة حلا، مؤكدا على أهمية وضرورة دعم المبدعين والمتميزين من أبناء المحافظة وخاصة الكتاب وذلك لاهمية دورهم في نقل الصورة الجميلة والمشرقة عن حياة الانسان الفلسطيني وطموحاته، اضافة لابراز حجم المعاناة الواقعة على ابناء شعبنا، والاصرار على الحياة والبقاء رغم ممارسات الاحتلال وظلمه الواقع على الارض. 

وأكد على وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها المختصة الى جانب الادباء والكتاب والمثقفين ودعمهم بشتى الإمكانيات المتاحة في مختلف محطات حياتهم وصولا الى النجاح والتميز.

بدورها شكرت الكاتبة حلا محافظ سلفيت على اتاحة المجال لهذا اللقاء، مثمنة دوره الطليعي في دعم وتحفيز الطاقات الشابة والابداع في محافظة سلفيت. مؤكدة على مضيها قدما في الكتابة والتميز بالشكل الذي يليق بالثقة والاهتمام الممنوحين لها.

هذا وتم خلال اللقاء مناقشة بعض الترتيبات لتنظيم حفل خاص بتوقيع كتاب "الوتر" الجديد تحت رعاية المحافظ خلال الفترة القادمة.