مجلس إدارة هيئة النقل –عجمان يعقد اجتماعه الأول

مجلس إدارة هيئة النقل –عجمان يعقد اجتماعه الأول
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس إدارة هيئة النقل –عجمان اجتماعه الأول حضوريا برئاسة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين في مقر الهيئة .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، وثمن جهود إدارة الهيئة والموظفين العاملين فيها واشاد بأدائهم المتميز وقدرة فريق عمل الهيئة في التغلب على كافة الصعاب التي تواجه وسعيهم الدائم لاتباع أفضل الحلول لضمان استمرارية الأعمال. 

واطلع المجلس على سير العمل في الهيئة و اخر مستجدات مشروع تطوير العدادات الذكية الذي يوفر بيانات احصائية شاملة عن عدد الرحلات والمسافة المقطوعة و تطوير تجربة المستخدم ، و تم تركيب 1615 عداد ذكي في مركبات الأجرة منذ بداية المشروع .

ومن جانب آخر اطلع المجلس على مستجدات الاعمال و احدث الاتفاقيات و الشراكات التي قامت بها الهيئة و ذلك لتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء ، و تقديم خدمات متبادلة من شأنها رفع كفاءة و جودة الخدمات التي تقدم للجمهور ، حيث تمت المصادقة على ابرام اتفاقيات منها مع ماليه عجمان  و تفعيل  Ajman pay في تقديم خدمات الهيئة مما يسهم في تسهيل الإجراءات على المتعاملين .

كما اطلع المجلس على اتفاقية الهيئة مع جامعة الشارقة الأمريكية في الشارقة حيث تم تأكيد الدور المعرفي وما تقدمه من خبرات و معارف في كافة المجالات المختلفة و رغبه الهيئة في رفع مستوى كفاءة أداء موظفيها من خلال تقديم برامج تدريبية للعاملين في الهيئة.