جامعة فلسطين الأهلية تستكمل الاستعدادات لإطلاق فعاليات يوم التوظيف

جامعة فلسطين الأهلية تستكمل الاستعدادات لإطلاق فعاليات يوم التوظيف
رام الله - دنيا الوطن
 استكملت جامعة فلسطين الأهلية استعداداتها لإطلاق فعاليات يوم التوظيف 2021 عند العاشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 5/7/2021 في حرم الجامعة برعاية شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، وشركة التأمين الوطنية، والشركة الأهلية للطاقة الشمسية.

وأفاد مسؤول وحدة الخريجين والتدريب في جامعة فلسطين الأهلية وجدي الجعفري ان يوم التوظيف هذا العام سيقام بمشاركة 36 شركة ومؤسسة تمثل كبرى شركات الوطن وسوق العمل الفلسطيني.

وأضاف ان عددا من الشركات وفرت نحو 30 فرصة عمل وتدريب مدفوع الاجر خلال اليوم في مختلف التخصصات، حيث ستستقبل الشركات الخريجين وتستلم سيرهم الذاتية وتجري المقابلات اللازمة للتوظيف.

وقال ان يوم التوظيف يهدف إلى اطلاع الطلبة على الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي جامعة فلسطين الأهلية، اضافة إلى تدريب الطلبة الخريجين على طرق التقديم للحصول على وظائف في المؤسسات والشركات، والعمل على اقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب بين الجامعة والجهات المشاركة.

كما ويهدف إلى إطلاع الطلبة على الفرصة التدريبية المتاحة، وتوعية الخريجين وتعريفهم بالطرق الفعالة في البحث عن الوظيفة، واعداد السيرة الذاتية واجراء المقابلات الشخصية.

ودعا الجعفري الطلبة الراغبين بالعمل والبحاثين عن فرص تدريب إلى المشاركة في الفعالية مع احضار سيرهم الذاتية لتقديمها، مشيراً الى ان الجامعة ستخصص خلال الفعالية خدمة مساعدة الخريجين الذي في اعداد سيرهم الذاتية لتقديمها للشركات مباشرة.