شاهدي: صيحات مكياج جذابة من الميك اب ارتيست نوال خرمي

شاهدي: صيحات مكياج جذابة من الميك اب ارتيست نوال خرمي
تتواجد العديد من صيحات المكياج العصرية التي تعتمدها خبيرات المكياج السعوديات، إلا أنها جميعها تناسب المرأة العربية وشكل ملامحها، ومنها ما هو جريء وقوي، والبعض الآخر ناعم أو لامع يحاكي اتجاهات المكياج الرائجة.

لذلك إليكِ مجموعة صيحات مكياج اعتمدتها خبيرة المكياج السعودية نوال خرمي، وفق (سيدتي).

مكياج عيون مائي


و لقد لاقى المكياج المائي رواجاً كبيراً في عام 2020، وهو لا يزال موضة مكياج رائجة تناسب أجواء الصيف المشمسة و الحيوية، تلهمك خبيرة المكياج نوال خرمي مكياج عيون مائياً باللون الأزرق الفاتح والداكن في آن، مع لمسة من الأخضر النعناعي والأصفر الفاتح عند مدمع العين، وتظليل الجفن السفلي بظل العين الأصفر نفسه.

مكياج عيون باللونين الأحمر والبرتقالي



إذا كنت من محبات صيحات وألوان المكياج القوية والجريئة، بإمكانك أن تستوحي مكياجاً صيفياً قوياً يحاكي أجدد الاتجاهات في عالم الجمال، يرتكز على ظلال العيون باللونين الأحمر، بتدرجاته المختلفة، والبرتقالي الهادئ، مع خطوط الأيلاينر المسحوبة الى خارج العين.

مكياج عيون غرافيكي لامع



يلاقي المكياج الغرافيكي بمختلف أشكاله، رواجاً كبيراً بين خبراء وخبيرات المكياج، وتتهافت عليه النساء من مختلف الأعمار، فهو موضة مكياج عصرية وجذابة تمنح العين اتساعاً ومدى، فإذا كنت من محبات المكياج الغرافيكي، بإمكانك أن تعتمدي خطوط الأيلاينر الغرافيكي على طول خط الجفن العلوي وعند كسرة العين، الى جانب ظلال العيون البيج اللامع فوق العين وعند منبت الجفون السفلية.

مكياج سموكي قوي بالألوان الداكنة



أما إذا كنت من محبات المكياج السموكي، بالألوان الداكنة، تلهمك خبيرة المكياج نوال الخرمي مكياج سموكي قوياً للمناسبات يمنحك نظرات ساحرة وعيوناً جذابة ومتسعة، باستخدام ظلال العيون بتدرجات البني، مع الأيلاينر على الجفن العلوي والرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة.

مكياج عيون بنفسجي لامع



و المكياج الموف، أو البنفسجي هو من أكثر اتجاهات الجمال رواجاً في الوقت الحالي، ولأنه يتناغم مع مختلف ألوان البشرة بإمكانك اعتماده بأسلوب عصري مستوحى من خبيرة المكياج نوال خرمي، بحيث تستخدمين فيه ظلال العيون بتدرجات البنفسجي المختلفة، بلمسة لامعة ومضيئة عند مدمع العين وتحت الجفن السفلي.

التعليقات