شاهدي: جمال المكياج السموكي الصيفي على السمراوات

شاهدي: جمال المكياج السموكي الصيفي على السمراوات
يعتبر المكياج السموكي هو موضة كل الفصول، كونه يناسب مختلف أشكال العيون ويمنح المرأة إطلالة جذابة وعيوناً أكثر جمالاً.

فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وتحبين المكياج السموكي، نرصد لك في هذه المقال طريقة تطبيق مكياج سموكي صيفي للسمراوات، إضافة الى أفضل خيارات مستحضرات المكياج للحصول على مكياج دخاني مثالي، وفق (سيدتي).

مكياج سموكي للسمراوات

طبقي كمية قليلة من البرايمر بالتركيبة المرطبة للبشرة، ومن ثم ضعي كريم الأساس بواسطة الفرشاة، فهي تساعد في التحكم بكمية كريم الأساس وضمان توزيعها بشكل متساو على أنحاء الوجه.

بعدها، طبقي الكونسيلر بكمية قليلة تحت العين، فهو يساعد في إضاءة العين وتصحيح العيوب والشوائب في منطقة العين.

و باستخدام الفرشاة أيضاً، ثبتي الكونسيلر والفاونديشن بالبودرة الشفافة، وإذا كنت من محبات تقنية كونتور الوجه، بإمكانك اعتمادها لنحت ملامح الوجه وتسليط الضوء عليها، ولإضاءة الوجه، استخدمي البلاش الخوخي ذات اللمعة الخفيفة على تفاحة الخدين، كذلك ضعي الهايلايتر بكمية قليلة فوق البلاش وفوق الرموش العلوية وعلى الجبين.

طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي للسمراوات

طبقي برايمر ظل العين، فهو يعمل على ثبات الكونسيلر وظلال العيون، وبقلم الكحل البني المقاوم للماء، حددي رسمة العين ابتداءً من خط الرموش العلوية امتداداً الى جوف العين، على أن يكون مسحوباً قليلاً الى خارج العين.

و بحركة دائرية من الشمال الى اليمين وبالعكس، ضعي بواسطة الفرشاة ظل العين باللون البني الدافئ غير اللامع، من ثم ظل العين باللون المرجاني الدافئ، مع الحرص على مزج ألوان الظلال بالحركة الدائرية نفسها.

و لمحبات المكياج السموكي القوي، بإمكانهن إعادة تحديد منبت الرموش بقلم الكحل البني، وتطبيق الظل البرقوقي الدافئ على زاوية العين الخارجية.

الحواجب والشفاه

ولاكتمال الطلة، حددي الحاجبين بقلم تحديد الحواجب الباودر بلون الشوكولاتة، من ثم ضعي الماسكرا بطبقات عدة أو استخدمي الرموش الاصطناعية، فهي تعزز من جمال العين وتجعلها أكبر وأوسع.

و بواسطة الفرشاة، طبقي الهايلايتر على الشفتين، وذلك لتعزيز حجمهما، من ثم ضعي أحمر الشفاه باللون البرونزي اللامع أو النيود القريب من لون بشرتك.

التعليقات