تكية بيتونيا تُعلن استقبالها الأضاحي والعمل على توزيعها على المعوزين

تكية بيتونيا تُعلن استقبالها الأضاحي والعمل على توزيعها على المعوزين
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت تكية بيتونيا الخير  أنها ستعمل على استقبال أضاحي  العيد لهذا العام والعمل على توزيعها وفقاً للمسح الخاص فيها بكشوفات المعوزين والمحتاجين في المدينة  .

وقال رئيس تكيـة بيتونيا الخير  أ . ربحي دولـة ، أن العمل من خلال التكية سيتضمن هذا العام فتح الباب امام استقبال لحوم الأضاحي ككل ومن كافة أرجاء الوطن و"سنعمل على توزيعها على مُستحقيها من المعوزين والمحتاجين وفقاً للمسوحات الموجودة لدينا ولمعرفتنا بهم لاسيما واننا نعمل في مشروع التكية منذ قرابة 8 سنوات ، وهذا يمنحنا القدرة على تشكيل صورة عن احتياجات المواطنين".

وأضاف دولة : أدعو ميسوري الحال الى دعم مشروع التكية اضافة الى كل من يقوم باضحية ويرغب في التواصل معنا لتوزيعها على المعوزين.

واعتبر دولة إن الهدف من "التكية" هو دعم فئات المجتمع المعوزة، والتي ستجد ذلك من خلال وجبات الطعام الجاهزة، لاسيما في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في ظل أزمة انتشار وباء كورونا والتي أدت الاجراءات لمنع تفشيها الى تعطل الالاف من العمال عن عملهم وانقطاع مصدر دخلهم، مؤكداً أن اجراءات الحكومة بتوجيهات السيد الرئيس كانت الأصح والأشمل في كل العالم حفاظاً على أبناء شعبنا.