شاهد: زوج هالة صدقي يهدّدها : "مش هارحمك".. بالتفاصيل

شاهد: زوج هالة صدقي يهدّدها : "مش هارحمك".. بالتفاصيل
نشر سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، رسالة جديدة لأبنائه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، ما أثار الكثير من الجدل في الوسط.

وقال سامي في رسالته: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي، دي مش أمّكم والحكم في قضية الـ"dna"، يوم 13 يوليو... وكلو هيتحول للطب الشرعي... وأنا ساعتها مش هرحمك"، وفق (لها).

وجاءت تلك الرسالة بعدما قضت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، 30 يوماً، في الدعوى القضائية التي أقامها ضده المحامي رفعت الشريف وكيلاً عنها، لامتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه، أي ما يعادل 70 ألف دولار أميركي، قيمة المصاريف الدراسية لابنيهما سامو ومريم.


 



وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وأكد في الإشكال أنه سدّد متجمّد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال، إلا أن المحكمة أيدت حكم القاضي بحبسه.

وعاش الزوجان سلسلة من المشكلات، كان آخرها طلب سامي لزوجته في "بيت الطاعة"، والذي نشرت صدقي صورة منه، وعلّقت عليه عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، قائلةً: "خبر سيئ لكل الذين تقدّموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر الماضي عمل فيديو وطلّقني فيه".


التعليقات