بعد صراع طويل.. شاهد ماذا علقت هالة صدقي على حكم حبس زوجها

بعد صراع طويل.. شاهد ماذا علقت هالة صدقي على حكم حبس زوجها
خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي عن صمتها، لترد على الحكم الذي صدر لصالحها بحبس زوجها سامح سامي لمدة شهر لامتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 70 ألف دولار أميركي، هي قيمة المصاريف الدراسية لابنيهما سامو ومريم، معبّرة عن امتنانها للقضاء المصري الذي يعطي كل ذي حق حقه.

وصرحت هالة قائلةً: "بعد صدور الحكم مباشرة توقعت أن زوجي سيخرج على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم بتشويه صورتي كعادته مع كل حكم قضائي لصالحي، وبالفعل هذا ما حدث؛ إذ خرج ليشكّك في نسب ابنيّ ويدّعي كذباً أنهما ليسا ابنيّ، في محاولة بائسة منه لتشويه سمعتي، لكن كل ما يحزنني أنه لا يراعي أبداً شعور ولديّه"، وفق (لها).

و أضافت" قادرة على الدخول في الحرب والنزاعات معه، لكن الولدين ما زالا في سنّ صغيرة وأخشى أن تلك المشاكل تأتي عليهما بالسلب، على الرغم من أنني أحاول بكل الطرق إبعادهما تماماً عما يحدث من والدهما، وللأسف يعلمان الكثير خصوصاً من السوشال ميديا أو من أصدقائهما والمقرّبين منهما".

و تابع" هو يستغل عدم إقامته داخل مصر وتواجده في أمريكا وفي الوقت نفسه تواجدي أنا والولدين في مصر، ولذلك لا أستطيع ملاحقته قضائياً في أمريكا على ما يكتبه من تشكيك في نسب ولديّ، فما ادّعى به يمكن أن يحبسه قانونياً لو رفعت دعوى قضائية ضده في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأنه تهديد للولدين بشكل واضح، أما قضية إثبات النسب التي يتحدث عنها فأنا طلبت حجزها للحكم وأصررت على ذلك، والمتابع للقضية سيجد أنه شخص متخبط ومتناقض في تصرفاته وتصريحاته".

و اختتم حديثه" فقد اعتذر قبل ذلك لي عن ادعائه هذا، وأكد أنني أم ولديّه، ثم عاد للتشكيك في الأمر، وقبلها أعلن في فيديو نشره على السوشيال ميديا أنه طلّقني، ثم طلبني في بيت الطاعة، وللأسف هو ليس مدركاً لحجم ما يفعله".


 


التعليقات